أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

«دينامو لانس» على رأس أولويات مانشستر سيتي

يسعى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى الحصول على توقيع الفرنسي الشاب كيفرين تورام، متوسط ميدان فريق لانس، من أجل تعزيز خيارات المدرب الإسباني بيب جوارديولا بأحد أبرز الأوراق الواعدة في أوروبا، وذلك في ميركاتو الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة «كالتشيو ميركاتو» الإيطالية، أن مانشستر سيتي تحرك مبكرًا من أجل إقناع لانس بالتخلي عن خدمات متوسط الميدان الواعد، في ظل المستويات الرائعة التي قدمها في الدوري الفرنسي، حتى بات محط أنظار الكبار في أوروبا.

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة الاتحاد والقوة الجوية.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

ولفت التقرير إلى أن بطل أوروبا يدرك صعوبة التعاقد مع تورام، خاصة مع دخول يوفنتوس الإيطالي بقوة على خط صفقة متوسط الميدان البالغ من العمر 22 عامًا، وهو ما يعني أن المزاد سيكون مفتوحًا على خدمات الفرنسي، مع ترقب دخول أطراف أخرى تزيد من إثارة المشهد.

وأكد التقرير أن النادي الإنجليزي يرغب في تأمين الصفوف بعدد وافر من العناصر الجاهزة من أجل البقاء في مشهد المنافسة على كافة الألقاب، لذا جاء التحرك صوب كيفرين تورام تحسبًا لرحيل كالفين فيليبس، وذلك بناءً على توصية جوارديولا، الذي راقب «دينامو لانس» عن قرب.

وإلى جانب مانشستر سيتي واليوفي، ارتبط اسم الفرنسي الشاب بالعديد من الأندية في الدوري الإنجليزي، وعلى رأسهم ليفربول ونيوكاسل يونايتد وآستون فيلا، وإن بدا تورام منفتحًا على الانتقال إلى ميدان الاتحاد من أجل العمل تحت إمرة بيب جواديولا.

وختم التقرير بالتأكيد على أن الصراع على توقيع كيفرين تورام يصب في صالح لانس الذي يمني النفس بالخروج بأكبر المكاسب من وراء رحيل متوسط الميدان الشاب، من أجل إنعاش خزانة النادي الطامح إلى استعادة ذاكرة الألقاب بعد سنوات عجاف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى