أهم الأخبارالكرة العالمية

فيديو| ميسي يواصل الإبهار ويقود ميامي إلى ثمن نهائي كأس الدوريات

واصل أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي كتابة التاريخ بقميص إنتر ميامي، بعدما قاد الفريق الإمريكي لتحقيق فوز ثمين على حساب دالاس، عبر ضربات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل برباعية لكل طرف، في المباراة التي جرت بينهما في ساعة مبكرة صباح اليوم الإثنين، منافسات بطولة كأس الدوريات.

ووقع ليونيل ميسي على ثنائية جديدة رفقة إنتر ميامي، ليُحرك عداد الأهداف منذ شد الرحال صوب الولايات المتحدة الأمريكية في ميركاتو الصيف الحالي، إلى الرقم 7 في غضون أربع مباريات، ليقود الفريق الأمريكي إلى ربع نهائي كأس الدوري الأمريكي المكسيكي.

اقرأ أيضًا:

بعد ديمبلي.. باريس سان جيرمان يطارد «وريث ميسي» في برشلونة

وكما هي العادة، كان ليونيل ميسي وفيًا للجماهير التي احتشدت في ملعب تويوتا في تكساس، ليقدم وجبة جديدة من المتعة التي لا تخلو من الإثارة، حيث احتاج صاحب الكرات الذهبية السبع إلى 6 دقائق فقط من أجل افتتاح التسجيل في شباك دالاس.

رد المنافس جاء قاسيًا، بعدما عاقب إنتر ميامي على التقدم المبكر بثلاثة أهداف متتالية، حملت توقيع فاكوندو كوينيون وبرنارد كامونجو وألان فيلاسكو في الدقائق 37 و45 و63، قبل أن ينجح بنجامين كريماسكي، في تقليص الفارق سريعًا عند الدقيقة 65.

وعاد دالاس ليوسع الفارق إلى من جديد مستفيدًا من النيران الصديقة، بعدما بصم روبير تايلور على الهدف الرابع بطريق الخطأ في مرماه، عند الدقيقة 68، قبل أن يرد الهدية بمثلها في الدقيقة 80، بعدما تكفل المدافع ماركو فارفان بمنح إنتر ميامي الهدف الرابع بالخطأ في مرماه.

وكأن ميسي ترك كل تلك الأحداث لتمر أمامه في مشهد هوليودي مثير، ليكتب كلمة النهاية على طريقته الخاصة وبإخراج هيتشكوكي مبهر، بعدما تكفل بتنفيذ ضربة حرة على مشارف منطقة الجزاء، قبل 6 دقائق من صافرة النهاية، ليودعها بإبهار معتاد في الشباك، مفجرًا الفرحة في مدرجات تكساس.

ولأن النهاية دائمًا ما تأتي سعيدة لصالح البطل، حسم فريق إنتر ميامي بطاقة التأهل الأولى إلى دور الثمانية، بعدما ابتسمت له ضربات الترجيح بنتيجة 5-3، ليواصل ميسي خلق حالة استثنائية غير مسبوقة في كرة القدم الأمريكية، ربما لم تعرفها من سبعينيات القرن الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى