أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| محترف جديد يغادر الاتحاد

أعلن البرازيلي برونو هنريكي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، اليوم الثلاثاء، فك الارتباط رسميًا مع النمور في سوق انتقالات الصيف الجاري، بعدما قاد أصفر جدة إلى استعادة لقب دوري روشن للمحترفين، بعد 14 عامًا من الغياب.

ونشر الاتحاد، مقطع فيديو عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، يضم أبرز محطات متوسط الميدان بقميص النمور، معقبًا: «شكرًا برونو.. تمنياتنا لك بالتوفيق في مسيرتك المقبلة».

اقرأ أيضًا:

رسميًا.. يوفنتوس يؤمن بقاء رابيو لموسم إضافي

وتراجعت حظوظ برونو هنريكي في حجز مقعد أساسي على رقعة المدرب البرتغالي نونو سانتو، بعد تعاقد الاتحاد مع الدولي الفرنسي نجولو كانتي، قادمًا من صفوف تشيلسي، إلى جانب اتجاه إدارة أنمار الحائلي في تجديد الدماء في عروق بطل الدوري السعودي.

ويبدو هنريكي قريبًا من البقاء في دوري المحترفين السعودي، عبر بوابة نادي الرائد، بعدما قدمت عرضًا بقيمة 2 مليون دولار لمدة عام، فيما يفاضل المحترف البرازيلي بين عرض النادي القصيمي وعرض نادي الرياض الصاعد حديثًا لبطولة الدوري السعودي للمحترفين.


برونو هنريكي، صاحب الـ33 عامًا، والذي انتقل إلى صفوف الاتحاد قادمًا من نادي بالميراس البرازيلي في أكتوبر 2020، خاض مع النمور 80 مباراة لحساب جميع المنافسات، سجل خلالها 6 أهداف، وقدّم 10 تمريرات حاسمة، وقاد أصفر جدة لحصد لقبي دوري المحترفين والسوبر السعودي.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى