أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

تجاهل الثلاثي الآسيوي.. وليد الفراج يتغنى بالهلال لهذا السبب

كال الإعلامي الرياضي وليد الفراج، المديح إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بعد الفوز الثمين خارج الديار على حساب نظيره نافباخور نامانجان الأوزبكي، لحساب دوري أبطال آسيا 2023-2024، واصفًا أزرق الرياض بأنه علامة وطنية رياضية ترفع الرأس.

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | الهلال يهزم نافباخور بثنائية ويحسم صدارة مجموعته بأبطال آسيا

وحسم الهلال صدارته لجدول ترتيب المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024، بعدما فاز على مستضيفه نافباخور، بهدفين من دون رد، مساء الثلاثاء، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من المجموعة الرابعة.

الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا شهد تفوق الأندية السعودي بشكل لافت، حيث حقق الاتحاد الفوز خارج الديار على أولماليك الأوزبكي، وتعادل النصر مع بيرسبوليس الإيراني، وتغلب الهلال على نافباخور، ليعبر الثلاثي إلى ثمن النهائي من الباب الواسع، فيما حقق الفيحاء فوزًا معنويًا على حساب آهال التركماني، إلا أن الفراج اختص الهلال بالمديح دون سواه.

النصر – برسيبوليس

وكتب وليد الفراج، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، مساء اليوم: «فريق الهلال لكرة القدم قيمة حقيقية في سماء كرة القدم السعودية، فهو قوة مشرفه في كل التحديات القارية والعالمية التي شارك، ومثل بلادنا من خلالها».

وطالب مقدم برنامج «أكشن مع وليد» المذاع على قناة «MbcAction» جماهير الأندية بعدم التعامل مع الأمر بحساسية، معقبًا: «بعيدًا عن حساسيات الجماهير، النابعة من الميول، إلا إننا لن نختلف على أنه علامة وطنية رياضية ترفع الرأس.. وتُشرف».


ورفع الهلال رصيده من النقاط إلى 13 نقطة، ليقبض على المركز الأول ضمن منافسات المجموعة الرابعة، ليتأهل إلى دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، بفارق 3 نقاط أمام نافباخور نامانجان الذي توقف رصيده عند 10 نقاط في المركز الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى