أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

«المعلومات تتضح».. تعليق مثير من وليد الفراج بشأن أزمة تصريحات «اللذيذ»

أكد الإعلامي الرياضي وليد الفراج، أن التصريحات التي صدرت عن رؤساء الأندية حيال كواليس ميركاتو الصيف الفائت، والتي تحدث لأول مرة بعد صمت طويل سوف تساعد على فهم ماذا حدث ويحدث، مطالبًا الجماهير في الوقت نفسه بعدم الانسياق وراء الحديث عن ميول المسؤولين لتبرير فشل بعض الإدارات.

ويبدو أن تصريحات سعد اللذيذ، نائب رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين والرئيس التنفيذي المكلف، ألقت حجرًا ثقيلًا في المياه الراكدة، الأمر الذي أجبر العديد من رؤساء الأندية على الخروج من أجل توضيح بعض الأمور، والكشف عن الكثير من الكواليس التي ظلت حبيسة الغرف المغلقة.

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | مفاجأة.. رئيس الهلال: فاوضنا رونالدو قبل النصر وهذا سبب توقف الصفقة

وكشف أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، المستور عن العديد من الملفات التي أحاط بها الغموض في الفترة الماضية، مطالبًا «برنامج الاستقطاب» بالكشف عن أسباب فشل صفقات انتقال محمد صلاح وماركينيوس وكيفين دي بروين وإلكاي جوندوجان إلى العميد.

من جانبه، شدد فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، على أن معلومات اللذيذ بشأن عدم دخول الهلال في مفاوضات مع كريستيانو رونالدو غير دقيقة، مشيرًا إلى أن أزرق الرياض سبق النصر إلى أسطورة كرة القدم البرتغالي إلا أن عقوبة الحرمان من التعاقدات في 2022 حالت دون إتمام الصفقة.

وعلق وليد الفراج، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، على تصريحات الحائلي وفهد بن نافل بشأن صفقات ميركاتو الصيف، معقبًا: «ردود رؤساء الأندية التي تحدث لأول مرة بعد صمت طويل، سوف تساعدنا جميعًا على فهم ماذا حدث ويحدث؟».

وثمّن مقدم برنامج «أكشن مع وليد» المذاع على قناة «»، رد رئيس نادي الاتحاد على نائب رئيس رابطة دوري روشن للمحترفين، مضيفًا: «كلام مهم جدًا جدًا من أنمار الحائلي.. أخيرًا بدأت المعلومات تتضح للناس وسط كل هذا الضباب والصمت».

وحول السجال الجماهيري الذي صاحب تصريحات سعد اللذيذ، قال الفراج: «لا أفهم لماذا يستهلك بعض المشجعين أعصابهم في محاولة إثبات أن هذا المسؤول أو ذاك يميلون للنادي المنافس، لتبرير سيطرته الفنية أو ميراثه التاريخي، الحقيقة التي يتم تجاهلها أن المعادلة لا يمكن تغييرها في موسم أو مرحلة، المنافسين لديهم خبرات متراكمة وهذا يحتاج منكم مزيد من الصبر».

وكان سعد اللذيذ نائب، رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين والرئيس التنفيذي المكلف، كشف عن طريقة عمل «برنامج الاستقطاب»، المختص في التعاقد مع اللاعبين لأندية «دوري روشن»، في عمليات الشراء العالمية التي شهدتها الرياضة السعودية في الآونة الأخيرة.

ولفت اللذيذ إلى أن كل نادٍ أعطى خارطة الطريق الخاصة به؛ واحتياجاته في كل مركز، وبرنامج الاستقطاب في عامه الأول حقق أمور عديدة، حيث تم استقدام 91 لاعبًا في 69 يومًا، بمعدل لاعب ونصف اللاعب في اليوم، وهناك أندية اتخذت خطوات وأكملها البرنامج والعكس أيضًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى