أهم الأخبارالكرة العالمية

بسبب ميسي.. ثورة شاملة تضرب إنتر ميامي

أحدث انتقال الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى صفوف إنتر ميامي حالة من الصخب في الدوري الأمريكي، إثر الحصول على أحد أبرز القطع الثمينة في تاريخ كرة القدم، الأمر الذي دفع مالك النادي إلى إحداث ثورة شاملة من أجل مواكبة التعاقد مع صاحب الكرات الذهبية السبع.

واعترف خورخي ماس، مالك النادي الأمريكي، أن إنتر ميامي يطمح إلى جلب خمس صفقات من العيار الثقيل في ميركاتو الصيف الحالي، من أجل تدعيم صفوف الفريق مع التعاقد مع ليونيل ميسي، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، الشهر الجاري في صفقة انتقال حر.

اقرأ أيضًا:

«الكثير مما يقال غير حقيقي».. جيرارد يصدم الاتفاق

وكشف ماس، في تصريحات عبر صحيفة «ميامي هيرالد»، أن النادي الأمريكي يخطط منذ فترة طويلة من أجل إبرام صفقة ليونيل ميسي في صيف 2023، ومن أجل تلك الخطوة حرص على توفير سيولة كبيرة في الحساب البنكي، لتدعيم الصفوف بشكل يواكب أحد أبرز النجوم في تاريخ كرة القدم.

ولفت رجل الأعمال الأمريكي إلى أن إنتر ميامي يستهدف إبرام صفقات أكبر هذا الصيف لتكوين فريق قادر على المنافسة على الألقاب، مشددًا على أن الأمر لا يتطلب بطبيعة الحال إحداث ثورة قائمة الفريق الأول، وإنما جلب 5 صفقات قوية على أكثر تقدير.

تحركات مالك إنتر ميامي لم تتوقف عند حدود تدعيم صفوف الفريق، وإنما يعمل على زيادة السعة الاستيعابية لملعب «DVR PNK Stadium» من 19 إلى 22 ألف متفرج، ليتناسب مع استقدام ليونيل ميسي إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم.

واعتبر ماس أن التعاقد مع لاعب في العالم أمر بالغ الأهمية لكرة القدم الأمريكية بشكل عام، ميسي يأتي إلى هذه البلاد من أجل الفوز بالكؤوس وصناعة الفارق، معقبًا: «من الضروري أن يعمل الجميع هنا؛ سواء المساهمين في الرابطة أو ملاك الأندية الأخرى على استثمار تلك اللحظة الفارقة».

وحسم أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، جناح فريق باريس سان جيرمان السابق، الجدل حيال وجهته المقبلة في سوق انتقالات الصيف الجاري، بعدما أكد على شد الرحال صوب نادي إنتر ميامي، في صفقة انتقال حر، بعدما أسال الكثير من الحبر في الساعات الماضية.

ولم يرضخ ليونيل ميسي، الهداف التاريخي لفريق برشلونة الإسباني، لمغريات الانتقال إلى العاصمة السعودية الرياض في سوق انتقالات الصيف الجاري، مقابل 500 مليون يورو سنويًا، على الرغم من العلاقة الوثيقة التي تربط البرغوث بالمملكة، وتتابع الزيارات الخاصة في الآونة الأخيرة.

ومن المقرر أن يحصل ميسي على نحو 60 مليون دولار سنويًا رفقة إنتر ميامي، إلى جانب حزمة من المكاسب الأخرى من من شركة «أديداس»، راعي قميص الدوري الأمريكي، وكذلك من تطبيق «Apple TV» صاحب حقوق البث عبر منصة «MLS Season Pass».

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى