أهم الأخبارالكرة العالمية

تعرف على موعد ظهور ميسي الأول بقميص إنتر ميامي

سيطرت حالة من الجنون على مكونات كرة القدم في الولايات المتحدة الأمريكية بعد دقائق من تأكيد أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الانتقال إلى صفوف نادي إنتر ميامي، في مشهد أعاد إلى الأذهان ذكريات انضمام الأيقونة الراحل بيليه قبل 5 عقود.

وشهدت منصات بيع التذاكر في الدوري الأمريكي إقبالًا غير مسبوق، وسط زيادة جنونية في أسعار بطاقات أولى مباريات ليونيل ميسي مع فريق إنتر ميامي، والتي من المرتقب أن تأتي أمام كروز أزول المكسيكي، في 21 يوليو المقبل.

اقرأ أيضًا:

إنجلترا تحسم أول معركة أمام الطليان.. وست هام بطل المؤتمر الأوروبي

ميسي الذي أعلن في حديث مطول مع صحيفتي «سبورت» و«مونديو ديبورتيفو»، عن الانتقال إلى صفوف إنتر ميامي بعد الكثير من الجدل حيال مستقبل صاحب الكرات الذهبية السبع بعد فك الارتباط مع باريس سان جيرمان، اعترف أن الأمور لم تحسم بنسبة 100%، خاصة أن ميركاتو الصيف الأمريكي يبدأ في الخامس من يوليو المقبل.

وبدا التساؤل الأكثر انتشارًا في الأوساط العالمية يتعلق بموعد الظهور الأول لميسي مع ناديه الجديد، حيث جاء ثلاثة مواعيد ضمن روزنامة المباراة الأولى المحتملة للنجم الأرجنتيني، وإن كانت مواجهة كروز أزول، في كأس الدوريات يوم 21 يوليو، هي الأقرب لظهور ليو بقميص إنتر ميامي.

ويترقب إنتر ميامي خوض مواجهتين خارج القواعد في 8 و15 يوليو المقبل، أمام دي سي يونايتد، وسانت لويس سيتي، على الترتيب، وهو الأمر الذي رجح أن يحل ميسي قميص الفريق الأمريكي لأول مرة بعد هذا الموعد ليكون في ميدان النادي المملوك للنجم الإنجليزي ديفيد بيكهام.

ويتأهب ليونيل ميسي لمغامرة أمريكية أكثر هدوءً بعد مسيرة صاخبة، عندما يقص شريط المباريات بقميص إنتر ميامي في بطولة كأس الدوريات الجديدة، وهي بطولة معترف بها رسميًا من «الكونكاكاف»، وتنطلق العام الجاري بين فرق الدوري الأمريكي ونظيرتها المكسيكية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى