الكرة العالميةأهم الأخبار

بسبب توقيع ميسي.. طرد أحد عمال ملعب إنتر ميامي الأمريكي

تلقى أحد عمال النظافة في ملعب نادي إنتر ميامي الأمريكي صدمة كبرى بعدما تمت إقالته من عمله بسبب توقيع أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وانضم ميسي حديثاً إلى إنتر ميامي في صفقة انتقال حر بالمجان عقب نهاية مدة تعاقده مع ناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي.

صحيفة Daily Mirror البريطانية؛ أوضحت أن عامل كولومبي يدعى «سالامانكا» تم طرده من وظيفته بعد مخالفته قواعد نادي إنتر ميامي، حيث تمت مشاهدته وهو يطلب توقيع ميسي، وذلك قبل مواجهة أورلاندو سيتي في بطولة كأس الدوريات، التي تجمع أندية من الولايات المتحدة والمكسيك.

وأوضحت الصحيفة أن «سالامانكا» كان يتولى تنظيف منطقة بالقرب من المكان الذي كان من المقرر أن يصل فيه الفريقان قبل انطلاق المباراة وقد شعر بالفعل بفرصة لمقابلة ميسي، مشيرة أنه كان يرتدي قميص منتخب الأرجنتين تحت لباس العمل.

وأضافته أنه عقب ظهور ميسي نجح العامل الكولومبي في جذب انتباهه بالكشف عن قميص منتخب الأرجنتين، قبل أن يصرح في وجهه: «مرحبا.. بطل العالم».

ونقلت الصحيفة عن «سالامانكا»: «لست نادم على تصرفي، لقد حصلت على توقيع ميسي قبل أن يأتي الأمن ويخرجونني وأطرد من وظيفتي، لكن الأمر كان يستحق».

وأشارت Daily Mirror أن سياسة نادي إنتر ميامي الأمريكي تشدد على الموظفين عدم إزعاج نجوم الفريق للحصول على التوقيعات أو الصور أثناء العمل.

وشارك ميسي مع إنتر ميامي حتى الآن في 5 مباريات، بمجموع 204 دقيقة، ساهم خلالها في تسجيل 6 أهداف، حيث أحرز 5 أهداف وصنع هدف وحيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى