الكرة العالميةأهم الأخبار

فيديو| الهدف الخامس.. ميسي يكتب التاريخ رفقة إنتر ميامي

واصل أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي التوهج في بلاد العم سام، بعدما قاد فريق إنتر ميامي لتحقيق فوز ثمين على حساب أورلاندو سيتي، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما في ساعة مبكرة صباح اليوم الخميس، ضمن كأس الدوري الأمريكي المكسيكي.

وبصم ليونيل ميسي على ثنائية رائعة لتواصل ماكينة أهداف الأرجنتيني الدوران بأقصى طاقتها في الولايات المتحدة، بالتوقيع على 5 أهداف في ثلاث مباريات بقميص إنتر ميامي، ليقود الفريق الأمريكي إلى ثمن نهائي كأس الدوري الأمريكي.

اقرأ أيضًا:

فيديو| ثلاثية جديدة.. يوفنتوس يقسو على ريال مدريد

وعلى الرغم من تأجيل صافرة بداية المباراة 95 دقيقة بسبب عاصفة رعدية، إلا أن المتعة لم تتأخر كثيرًا فوق الميدان، بعدما نجح ليونيل ميسي في افتتاح التسجيل عند الدقيقة السابعة، بعد استقبل تمريرة حريرية من روبرت تيلور داخل منطقة الجزاء، ليهيأها بمهارة ويسددها مباشرة إلى داخل الشباك.


رد أورلاندو سيتي جاء سريعًا بعد مرور عشر دقائق أخرى عن طريق متوسط الميدان الأوروجوياني سيزار أراوخو، ليعيد المباراة إلى المربع صفر، إلا أن إنتر ميامي تقدم مجددًا عند الدقيقة 48، عبر جوزيف مارتينيز، من علامة الجزاء.

وعاد ليونيل ميسي ليرسم لوحة إبداعية جديدة، من هجوم مرتد خاطف انتهى عند جوزيف مارتينيز في الدقيقة 72، ليمهدها حريرية إلى الساحر الأرجنتيني الذي سددها مباشرة إلى داخل الشباك، ليؤمن فوز إنتر ميامي، ويعبر إلى الدور الثاني.

ميسي، الذي وقع على الهدف الخامس في 3 مباريات فقط في الولايات المتحدة، بعدما ترك بصمته في شباك كروز أزول وآتلانتا يونايتد في دور المجموعات من البطولة، وأخيرًا أورلاندو سيتي، قاد إنتر ميامي لفرض موعدٍ ثقيل أمام دالاس، في دور الستة عشر من المسابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى