أهم الأخبارالدوري الفرنسيالكرة العالمية

راموس يلحق بميسي إلى الدوري الأمريكي

اقترب الإسباني المخضرم سيرجيو راموس؛ مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، من اللحاق بزميله السابق أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت صحيفة «كوريري ديلو سبورت» الإيطالية، أن سيرجيو راموس الذي ارتبط بالانتقال إلى صفوف النصر في ميركاتو الصيف الجاري، وذلك بعد فك الارتباط مع باريس سان جيرمان مع نهاية عقده في يونيو الماضي، حدد الوجهة المقبلة بالانتقال إلى الدوري الأمريكي.

اقرأ أيضًا:

في غياب فيراتي.. إنتر يُسقط سان جيرمان في الجولة الآسيوية

ولفت التقرير إلى قائد ريال مدريد السابق توصل إلى اتفاق مع إدارة لوس أنجلوس جالاكسي على كافة بنود التعاقد، ليشد الرحال إلى الولايات المتحدة في الموسم المقبل في صفقة انتقال حر، ويضرب موعدًا جديدًا مع زميل الأمس ليونيل ميسي.

وأشار التقرير إلى أن راموس بعدما كان مرشحًا للعب في إنتر ميامي إلى جوار ليونيل ميسي مجددًا، بعدما لعبا سويًا في النادي الباريسي، ولكن مدافع النادي الملكي السابق، سيلعب ضد النجم الأرجنتيني ليجدد ذكريات لا تنسي في كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة.

ميسي وراموس
ميسي وراموس

وختم التقرير بالتأكيد على سيرجيو راموس، البالغ من العمر 37 عامًا، كان يمتلك العدود من العروض من السعودية وعلى رأسها ثنائي الرياض الهلال والنصر، قبل أن يختار الانتقال إلى الدوري الأمريكي، ليلعب إلى جوار مدافع يوفنتوس السابق جورجيو كيليني.

وتدرج راموس في الفئات السنية لنادي إشبيلية، قبل أن يصعد إلى الفريق الأول في يوليو 2004، حيث كان موسمًا واحدًا كافيًا من أجل إقناع ريال مدريد بالتعاقد مع المدافع الإسباني في مشوار امتد 16 عامًا، حصد خلاله كافة الألقاب المتاحة قبل أن يرحل إلى باريس في صفقة مجانية صيف 2021.

ودافع سيرجيو راموس عن ألوان البي إس جي في 45 مباراة لحساب جميع المسابقات في الموسم الفائت 2022-2023، بمعدل 3699 دقيقة، بصم خلالها على 4 أهداف، وقدم تمريرة حاسمة، وقاد الفريق الباريسي لحصد لقب الدوري الفرنسي والسوبر المحلي.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى