أهم الأخبارالدوري الإيطاليالدوري الفرنسيالكرة العالمية

في غياب فيراتي.. إنتر يُسقط سان جيرمان في الجولة الآسيوية

سقط فريق باريس سان جيرمان في فخ الخسارة أمام نظيره إنتر ميلان الإيطالي، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الثلاثاء، على الملعب الأولمبي الوطني في العاصمة طوكيو، ضمن اختبارات الجولة الآسيوية، استعدادًا لخوض غمار الموسم الجديد.

النادي الباريسي كان على بُعد 9 دقائق فقط من تحقيق الفوز الأول في الجولة الآسيوية، بعدما تقدم بهدف عن طريق فيتينا، عند الدقيقة 63، بتسديدة بعيدة المدى عرفت طريقها إلى الزاوية التي يسكن فيها الشيطان، ليمنح سان جيرمان تقدمًا مستحقًا.

اقرأ أيضًا:

ريال مدريد يكشف طبيعة إصابة فيرلاند ميندي

وحافظ البي إس جي على التقدم على وصيف دوري أبطال أوروبا، حتى الدقيقة 81، إلا أن سباستيان إسبوسيتو، نجح في معادلة النتيجة قبل 9 دقائق من صافرة النهاية، مستفيدًا من تمريرة حريرية من الكولومبي كوادرادو.

وقبل أن يستفيق رجال المدرب لويس إنريكي من هدف الأفاعي المتأخر، قلب ستيفانو سينسي الطاولة على رأس الباريسيين عند الدقيقة 83، بعد تعاون رائع مع الثنائي خواكين كوريا وفراتيسي، ليزيد إنتر من متاعب سان جيرمان في طوكيو.

وتكبّد باريس الخسارة الثانية تواليًا في مغامرة طوكيو، حيث استهل الجولة الآسيوية في غياب كيليان مبابي بالتعادل السلبي أمام فريق النصر، قبل أن يتلقى خسارة مخيبة أمام سيريزو أوساكا الياباني، بثلاثية مقابل هدفين.

وغاب الإيطالي ماركو فيراتي عن قائمة باريس سان جيرمان في مباراة إنتر ميلان، في مشهد يوثق اقتراب متوسط الميدان المخضرم من الانتقال إلى دوري روشن للمحترفين في الموسم الجديد 2023-2024، عبر بوابة الهلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى