أهم الأخبارالكرة المحلية

كاسترو يفجر مفاجأة بشأن عقوبة «العقيدي».. ويؤكد: وجوده كان سيؤثر إيجاباً

كشف البرتغالي لويس كاسترو؛ المدير الفني لفريق النصر الأول لكرة القدم، عن مفاجأة بشأن غياب حارس مرماه نواف العقيدي عن مواجهة العين الإماراتي، مؤكداً أن وجوده كان سيؤثر إيجاباً على النتيجة.

النصر خسر أمام العين، بنتيجة 0-1، مساء الإثنين على استاد هزاع بن زايد، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024.

وعقب المباراة؛ صرح كاسترو قائلاً: «المعلومات التي أتت من إدارة نادي النصر أن العقيدي لا يمكنه اللعب في البطولة الآسيوية».

وأضاف المدرب البرتغالي: «كان علينا احترام هذا القرار، رغم أننا نعلم أن تواجد نواف كان سيؤثر إيجاباً على نتيجة المباراة».


وكانت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أوقفت نواف العقيدي 5 أشهر وغرمته 300 ألف ريال، على خلفية أزمته مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول، بقيادة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني.

وفي نفس الإطار؛ طالب كاسترو من جماهير النصر بمواصلة دعم ومساندة الفريق رغم الخسارة من العين، مشيرًا إلى أن الفريق خسر الظهيرين وخسر معركة الأطراف في المباراة، مؤكدًا أن العالمي نافس بقوة في الشوط الثاني من أجل إدراك التعادل ولكنه لم يوفق.

وكشف كاسترو أن التراجع في أداء النصر قد يكون بسبب ضغط المباريات والإجهاد وصعوبة القيام بالاستشفاء بشكل جيد.

ومن المنتظر أن يستضيف النصر نظيره العين؛ يوم الإثنين 11 مارس الحاري على استاد الأول بارك، في إياب نفس الدور، علماً بأن الفائز في مجموع المواجهتين سوف يلتقي في دور نصف النهائي مع الفائز من صدام الاتحاد مع الهلال.

مصائب العالمي لا تأتي فُرادى.. غيابات بالجملة تنتظر النصر في إياب ربع نهائي أبطال آسيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى