أهم الأخبارالكرة المحلية

مصائب العالمي لا تأتي فُرادى.. غيابات بالجملة تنتظر النصر في إياب ربع نهائي أبطال آسيا

زادت متاعب فريق النصر الأول لكرة القدم عقب الخسارة أمام نظيره العين الإماراتي في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024، حيث تنتظره غيابات بالجملة في موقعة الإياب.

النصر خسر أمام العين، بنتيجة 0-1، مساء الإثنين على استاد هزاع بن زايد، في مباراة شهدت طرد الإسباني إيمريك لابورت، مدافع العالمي ليتأكد غيابه عن مباراة الإياب.

عاجل فيديو | بـ10 لاعبين.. النصر يخسر أمام العين في ذهاب ربع نهائي أبطال آسيا

وتعرض لابورت للطرد عند الدقيقة 90+4 من المباراة بالبطاقة الحمراء المباشرة، بعد ضرب بندر الأحبابي بدون كرة، في لقطة راجعها الحكم الياباني هيرويوكي كيمورا عبر تقنية الفيديو المساعد.

كما تلقى النصر ضربة موجعة، في مباراة العين بعدما تعرض الأسترالي عزيز بيهيتش، للإصابة عند الدقيقة 73، ليدخل بدلًا منه مشاري فهد النمر.

وجاءت إصابة بيهيتش بعد 20 دقيقة من إصابة زميله، سلطان الغنام، العائد أصلًا من فترة غياب.

ولا يلعب بيهيتش مع النصر في دوري روشن، إذ تعاقد معه النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية خصيصًا للمشاركة في دوري الأبطال، كلاعب أجنبي سادس، لكونه يحمل جنسية آسيوية.

وفي نفس الإطار؛ كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل المحترف البرازيلي أندرسون تاليسكا؛ نجم النصر، والتي أبعدته عن المشاركة أمام العين.

الفحوصات الطبية أثبتت إصابة تاليسكا بتمزق في عضلة الفخذ الأمامية، وأوضحت تقارير صحيفة، أن اللاعب البرازيلي يحتاج إلى العلاج والتأهيل، لمدة قد تصل إلى 7 أسابيع.

ومن المقرر أن يغيب تاليسكا عن اياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا أمام العين، وعن مباراة فريقه ضد الهلال في كأس السوبر السعودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى