دوري روشن السعوديأهم الأخبار

كاسترو يكشف الستار عن تشكيل النصر في مواجهة الرائد بدوري روشن

كشف البرتغالي لويس كاسترو؛ المدير الفني لفريق النصر الأول لكرة القدم عن تشكيلته الرسمية استعداداً لمواجهة فريق الرائد، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024.

ويحلّ فريق الرائد ضيفًا على النصر، في المباراة المرتقبة التي تُقام عند تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الخميس، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض، لحساب الجولة الثالثة والعشرين من دوري روشن للمحترفين.

النصر يدخل ميدان الأول بارك مثقلًا بالكثير من المتاعب، أبرزها بطبيعة الحال قائمة الإصابات المتخمة بالنجوم، في ظل ابتعاد المتألق أندرسون تاليسكا ومن ورائه عزيز بيهيتش وسلطان الغنام وراغد النجار ووليد عبدالله، مع إيقاف الحارس نواف العقيدي، وعدم جاهزية عبدالرحمن غريب.

متاعب العالمي لا تتوقف عن هذا الحد، وإنما يمر رجال المدرب البرتغالي لويس كاسترو بمرحلة تخبط، بعدما عجز عن تحقيق الفوز في آخر مواجهتين، بالسقوط في فخ التعادل في عقر داره أمام الحزم، برباعية لكل طرف، والخسارة أمام العين الإماراتي بهدف نظيف في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وجاءت اختيارات كاسترو لتشكيل النصر الأساسي على النحو التالي:

  • حارس المرمى: دافيد أوسبينا.
  • خط الدفاع: نواف بوشل – محمد الفتيل – لابورت – تيليس.
  • خط الوسط: عبد الله الخيبري – أوتافيو – بروزوفيتش.
  • خط الهجوم: أيمن يحيى – رونالدو – ماني.

ترتيب النصر والرائد في الدوري السعودي

ويحتل فريق النصر المركز الثاني على لائحة الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 53 نقطة، بفارق 9 نقاط كاملة خلف الغريم اللدود الهلال، بعد مرور 22 جولة من عمر الموسم، جمعها من الفوز في 17 مباراة، مقابل تعادلين، بينما تكبّد 3 هزائم حتى الآن.

على الطرف المقابل، يبدو الرائد في وضعية لا يُحسد عليها، حيث يأتي في المركز الخامس عشر على جدول ترتيب دوري روشن، برصيد 20 نقطة، بعيدًا عن منطقة الهبوط بنقطتين فقط، جمعها من الفوز في 5 مباريات فقط، ومثلها تعادلات، ومنّي بـ12 هزيمة.

استعداداً لمعسكر مارس.. مدرب الأخضر يراقب مواجهة الشباب ضد الفيحاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى