دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبار

فيديو | استبعد قبل صافرة البداية.. سر خروج أوتافيو من تشكيل النصر أمام الرائد

اتخذ البرتغالي لويس كاسترو؛ المدير الفني لفريق النصر الأول لكرة القدم، قراراً مفاجئً بعدما استبعد مواطنه أوتافيو مونتيرو من التشكيل الأساسي قبل لحظات قليلة من مواجهة فريق الرائد.

ويحلّ فريق الرائد ضيفًا على النصر، في المباراة المرتقبة التي تُقام عند تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الخميس، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض، لحساب الجولة الثالثة والعشرين من دوري روشن للمحترفين موسم 2023-2024.

كاسترو، كان قد كشف عن التشكيل الأساسي أمام الرائد؛ الذي ضم النجم البرتغالي أوتافيو مونتيرو، قبل أن يستبدله في اللحظات الأخيرة، بزميله سامي النجعي.

الحساب الرسمي لفريق النصر عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»؛ كتب: «تقرر إراحة أوتافيو، وسيشارك النجعي في القائمة الأساسية بديلًا عنه».


بدوره؛ كشف مراسل شبكة قنوات SSC الرياضية، عن أن النجم البرتغالي شعر ببعض الآلام، قبل لحظات من بداية المباراة أمام الرائد، وطلب من كاسترو، عدم اللعب.

النصر يدخل ميدان الأول بارك مثقلًا بالكثير من المتاعب، أبرزها بطبيعة الحال قائمة الإصابات المتخمة بالنجوم، في ظل ابتعاد المتألق أندرسون تاليسكا ومن ورائه عزيز بيهيتش وسلطان الغنام وراغد النجار ووليد عبدالله، مع إيقاف الحارس نواف العقيدي، وعدم جاهزية عبدالرحمن غريب.

متاعب العالمي لا تتوقف عن هذا الحد، وإنما يمر رجال المدرب البرتغالي لويس كاسترو بمرحلة تخبط، بعدما عجز عن تحقيق الفوز في آخر مواجهتين، بالسقوط في فخ التعادل في عقر داره أمام الحزم، برباعية لكل طرف، والخسارة أمام العين الإماراتي بهدف نظيف في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

كاسترو يكشف الستار عن تشكيل النصر في مواجهة الرائد بدوري روشن

ترتيب النصر والرائد في الدوري السعودي

ويحتل فريق النصر المركز الثاني على لائحة الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 53 نقطة، بفارق 9 نقاط كاملة خلف الغريم اللدود الهلال، بعد مرور 22 جولة من عمر الموسم، جمعها من الفوز في 17 مباراة، مقابل تعادلين، بينما تكبّد 3 هزائم حتى الآن.

على الطرف المقابل، يبدو الرائد في وضعية لا يُحسد عليها، حيث يأتي في المركز الخامس عشر على جدول ترتيب دوري روشن، برصيد 20 نقطة، بعيدًا عن منطقة الهبوط بنقطتين فقط، جمعها من الفوز في 5 مباريات فقط، ومثلها تعادلات، ومنّي بـ12 هزيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى