أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | ضربة قاسية.. تاليسكا يصدم النصر

تلقى البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر، اليوم الثلاثاء، ضربة قاسية للغاية مع تأكد انتهاء موسم البرازيلي المتألق أندرسون تاليسكا، بعدما تكبّد إصابة قوية بتمزق عضلي، وذلك في المنعطف الأخير من عمر الموسم الجاري 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

مصائب العالمي لا تأتي فُرادى.. غيابات بالجملة تنتظر النصر في إياب ربع نهائي أبطال آسيا

وغاب أندرسون تاليسكا عن مباراة النصر أمام مضيفه العين الإماراتي، والتي خسرها العالمي بهدف دون رد حمل توقيع المغربي سفيان رحيمي، أمس الإثنين، على ملعب هزاع بن زايد في العاصمة أبوظبي، لحساب ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.

وأوضح الجناح البرازيلي، عبر الحساب الشخصي على تطبيق تبادل الصور «إنستجرام»، قبل قليل: «إلى إيطاليا لمواجهة تحد جديد، اليوم سأبدأ جولة جديدة من التعافي لعلاج إصابة بتمزق عضلي، ممتن لمساندة الجماهير وأشكر النادي على دعمه لي في هذه اللحظة».

وأضاف تاليسكا: «بطبيعة الحال الإصابات تشكل جزءًا من الرياضة، لكن عزيمتي أكبر منها، التأهيل يبدأ من الآن، أعد بالعودة أكثر قوة في الموسم المقبل؛ من أجل المساهمة في المزيد من نجاحات النصر، أعول على تشجيعكم لي خلال هذه الفترة الصعبة».

ويشكل أندرسون تاليسكا، البالغ من العمر 30 عامًا، أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة النصر منذ انتقل إلى الرياض قادمًا من جوانجزو الصيني في صيف 2021، حيث دافع عن ألوان العالمي في 25 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الحالي، بمعدل 2029 دقيقة، سجل خلالها 25 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة.


وتأتي إصابة تاليسكا لتزيد من متاعب النصر قبل مواجهة الإياب أمام العين الإماراتي، على ملعب الأول بارك، يوم 11 مارس الجاري، خاصة مع غياب إيميريك لابورت بسبب الحصول على البطاقة الحمراء، وإصابة الرباعي عزيز بيهيتش وسلطان الغنام ووليد عبدالله وراغد النجار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى