أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

مورينيو يعترف: ندمت على رفض هذا العرض

اعترف البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لفريق روما الإيطالي، أنه تلقى العديد من العروض المغرية على مدار السنوات الماضية، أبرزها من الدوري السعودي للمحترفين، مشددًا على أنه لم يشعر بالندم على رفض أحد تلك العروض إلا مرة واحدة فقط.

اقرأ أيضًا:

دون رونالدو وميسي.. ثنائي ريال مدريد يغازل الكرة الذهبية

واقترب المدرب البرتغالي، البالغ من العمر 61 عامًا؛ من العودة مجددًا إلى العشب الأخضر لأول مرة منذ فك الارتباط مع نادي العاصمة الإيطالية منذ مطلع العام الحالي، حيث يبدو هدفًا مشروعًا لعدد من أندية الدوري السعودي للمحترفين، إلى جانب اهتمام متزايد من جانب نادي وست هام يونايتد.

وأكد جوزيه مورينيو، في تصريحات أبرزتها صحيفة «ذا صن» البريطانية، اليوم الجمعة، أنه يشعر بالندم بعد رفض عرض تدريب منتخب البرتغال في مرتين، على الرغم من الوقت لم يكن مناسبًا، إلا أن الثانية كانت صعبة للغاية بعدما فضل البقاء رفقة روما على العودة إلى الديار.

وأضاف مدرب ريال مدريد السابق أنه عرضين لقيادة منتخب البحارة لكن الرد جاء بالرفض في كل مرة، معقبًا: «تأثرت في المرة الثانية لأنني فضلت البقاء مع النادي الإيطالي، وأعتقد أنني أخطأت في هذا القرار، خاصة والأمور لم تسر على ما يرام».

وختم مورينيو تصريحاته: «منتخب البرتغال يمتلك فريقًا رائعًا في الوقت الحالي، ومن أفضل 5 فرق في العالم، كنت أعلم ذلك جيدًا حينما وصل العرض، لكن شعرت بعلاقة رائعة مع روما ومع جماهير نادي العاصمة، لذلك لم أرغب في اتخاذ هذا القرار».

البرتغالي، الذي عانق المجد من أطرافه في أوروبا على مدار عقدين، يقضي فترة من الراحة في الوقت الحالي بعد الرحيل عن روما، كما سبق له تدريب العديد من كبار القوم، أبرزها بورتو البرتغالي وإنتر الإيطالي، بجانب تشيلسي ومانشستر يونايتد  وتوتنهام هوتسبير في إنجلترا، وريال مدريد الإسباني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى