أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | حكام مباريات اليوم.. الحربي يدير موقعة «الجوهرة» والجريس في ديربي عسير

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم، الستار عن حُكام منافسات اليوم الجمعة، لحساب الجولة الحادية والثلاثين من دوري روشن للمحترفين، والتي تشهد على 3 مباريات من العيار الثقيل في صراع القمة والقاع المثير، على رأسها القمة المرتقبة في «جدة» بين فريق الاتحاد والاتفاق على ملعب الجوهرة المشعة.

اقرأ أيضًا:

مورينيو يعترف: ندمت على رفض هذا العرض

واختار اتحاد الكرة، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، طاقمًا وطنيًا لإدارة المباراة المرتقبة بين فريق الاتحاد ضد الاتفاق، عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، بقيادة سلطان الحربي.

ويعاون سلطان الحربي في مهمة ضبط إيقاع موقعة الجوهرة المشعة بين الاتحاد والاتفاق، كل من؛ محمد وزي، حمد بن حركان، ويقوم سلطان عكيري بمهام الحكم الرابع، فيما سيكون محمد السماعيل، حكمًا لتقنية الفيديو، ويساعده عبدالرحيم الشمري.

وعلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، تضبط صافرة سامي الجريس، ديربي عسير بين أبها وجاره اللدود ضمك، عند الساعة السادسة مساءً؛ يعاونه سعد السبيعي، حسن آل سلام، والحكم الرابع عبدالله الحربي، فيما يتولى مهام حكم تقنية الفيديو رائد الزهراني، على أن يعاونه فهد العمري مساعدًا لـ«الفار».

وفي الدمام يتولى الحكم ممدوح آل شهدان مهمة إدارة مباراة الخليج أمام الوحدة، عند تمام التاسعة مساء اليوم، بمعاونة الثنائي محمد الشهري، سامي العرفج، والحكم الرابع محمد الدقاش، فيما يقود غرفة تقنية الفيديو محمد البريدي، بمساعدة بدر الشمراني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى