أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | بعد اكتساح الحزم.. خيسوس يعلق على الانتصار التاريخي للهلال بالدوري السعودي

أعرب البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن سعادته بعد الفوز على نادي الحزم، بتسعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

وأصبح نادي الهلال صاحب أكبر نتيجة في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، متفوقًا على الاتحاد صاحب الفوز بنتيجة 8 أهداف على حساب نادي القادسية في موسم 2011-2012.

وقال خيسوس في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «قبل أن نتحدث عن مباراتنا بعد القادمة نتحدث عن مباراتنا الآسيوية، ومباراة الدوري أمام النصر نفس أهمية مباراة الحزم ولديّ اللقاء الآسيوي أهم لأنها ستمنحنا الصدارة لذا أخرجت ميتروفيتش لكي يكون جاهز، وأعلم لو استمر سيسجل هدفين أو ثلاثة تساعده في قائمة الهدافين لكن مصلحة الفريق أهم».

وأضاف المدرب البرتغالي: «فريقنا من أقل الفرق تعرضا للإصابات وهذا مع كل الفرق التي أدربها، والإصابات التي حصلت مع معسكرات المنتخبات مثل نيمار وبقية اللاعبين».

وتابع مدرب الهلال: «في فترتي الأولى خسرت من الحزم وفي كرة القدم لا أعرف سوى الاحترام للمنافسين وليس الأمر بالثأر».

وواصل: «ميتروفيتش للتو عائد من منتخب بلاده لذا فضلت إراحته آخر نصف ساعة وكذلك سافيتش لم يبدأ المباراة وحرصنا على مشاركة بعض اللاعبين أمثال سلمان الفرج».

واختتم خيسوس تصريحاته: «مباراة انتهت بنتيجة كبيرة وتعتبر تاريخية، أدينا أداء كبير ومتنوع ومنعنا الحزم من مجاراتنا وأبارك للاعبين وأتمنى أن نستمر على ذلك».

عاجل فيديو | الفوز الأكبر في تاريخ الدوري السعودي.. الهلال يمطر شباك الحزم بتسعة أهداف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى