أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | الفوز الأكبر في تاريخ الدوري السعودي.. الهلال يمطر شباك الحزم بتسعة أهداف

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فوزًا عريضًا على نظيره الحزم، بتسعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

وأصبح نادي الهلال صاحب أكبر نتيجة في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، متفوقًا على الاتحاد صاحب الفوز بنتيجة 8 أهداف على حساب نادي القادسية في موسم 2011-2012.

افتتح الكسندر ميتروفيتش مهرجان الأهداف في الدقيقة 14 من عمر اللقاء، فيما أضاف محمد كنو الهدف الثاني من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 32.

وسجل الشاب محمد القحطاني الهدف الثالث لنادي الهلال في الدقيقة 43 من عمر المباراة، لينهي الهلال الشوط الأول بالتقدم بثلاثية نظيفة.

وفي الشوط الثاني من المباراة، كشر لاعبو الهلال عن أنيابهم؛ حيث سجل الزعماء 6 أهداف دفعة واحدة، إذ أحرز البرازيلي مالكوم ثلاثية «هاتريك» في الدقائق 52 و55 و85.

وشارك صالح الشهري في مهرجان الأهداف؛ حيث سجل الهدف السادس في الدقيقة 79، فيما جاء الهدف السابع عن طريق محمد البريك في الدقيقة 85، واختتم سافيتش بالهدف التاسع في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلاً من الضائع.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي الهلال إلى النقطة 38 في المركز الأول على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما جاء الحزم في المركز الأخير برصيد 7 نقاط.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى