الدوري الإنجليزيأهم الأخبارالكرة العالمية

بوكيتينو على بعد خطوة من تولي تدريب تشيلسي الإنجليزي

اقترب نادي تشيلسي الإنجليزي من إتمام التعاقد مع المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو لتولي مهمة تدريب فريق كرة القدم الأول بداية من الموسم المقبل 2023-2024.

وأفاد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو؛ المتخصص في سوق انتقالات كرة القدم، أن المحادثات بين تشيلسي وماوريسيو بوكيتينو تمضي قدمًا إلى المراحل النهائية.

وأضاف فابريزيو بأن هناك اتصالات إيجابية جرت في آخر 24 ساعة بين الطرفين، مشيراً في الوقت نفسه أنه لم يتم التوقيع الرسمي أو تنفيذ أي شيء حتى الآن، وذلك في انتظار الخطوات التالية قبل الإعلان الرسمي عن قدوم بوكيتينو إلى لندن.

نجم نادي تشيلسي على رادار دوري روشن.. وسان جيرمان يترقب

وقضى بوكيتينو أكثر من خمس سنوات كمدرب لتوتنهام هوتسبير، الفريق الذي وصل معه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2019، كما قاد الفريق إلى مركز الوصيف في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2016-2017.

ويعيش تشيلسي حالة من التخبط منذ فبراير 2022، وتحديدًا مع بداية العدوان العسكري الروسي على أوكرانيا، والتي كبلت النادي اللندني بالعقوبات بسبب رئيسه رومان إبراموفيتش، قبل أن يدخل حظيرة الأمريكي تود بولي، ليفقد بوصلة الانتصارات ويصبح على مشارف موسم صفري جديد.

وودع تشيلسي دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي بالخسارة أمام ريال مدريد، كما يحتل المركز الحادي عشر على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي، كما غادر منافسات كأس إنجلترا من الدور الثالث بخسارة قاسية أمام مانشستر سيتي.

20 مدربًا خارج الخدمة.. عقول عاطلة على قوائم الانتظار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى