أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

التشكيل المتوقع.. رومارينيو سلاح الاتحاد الوحيد في مواجهة الاتفاق

بات الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في حيرة معتادة من أجل اختيار تشكيل النمور أمام الاتفاق، في ظل الغيابات المؤثرة التي تحاصره قبل كل موعد، وهو الأمر الذي يفرض الاعتماد على كتيبة اضطرارية في مشهد أسفر على موسم محبط للنسيان.

اقرأ أيضًا:

هل يعود جوزيه جوميز إلى الملاعب السعودية عبر بوابة الطائي؟

ويتأهب الاتحاد لخوض مهمة شاقة أمام ضيفه الاتفاق، في المباراة المرتقبة التي تُقام عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضة «الجوهرة المشعة» في جدة، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من دوري روشن للمحترفين.

ويدخل مارسيلو جاياردو مواجهة ضيفه الاتفاق، بتشكيل يفتقد أعمدة الاتحاد في مهمة شاقة من أجل وقف نزف النقاط الحاد الذي لازم النمور في الجولات الأخيرة، بحثًا عن إنعاش حظوظ الفريق في المنافسة على آخر بطاقة المشاركة في بطولة النخبة الآسيوية الموسم المقبل.

الاتحاد ضد الاتفاق

ولن يخرج تشكيل المدرب الأرجنتيني عن العناصر التي اعتمد عليها في مباراة أبها الأخيرة، والتي خسرها النمور أمام أحد المهددين بالهبوط بثلاثية مقابل هدف وحيد، في ظل افتقاد 10 لاعبين دفعة واحدة، في قائمة محبطة ضمت أسماء بحجم القائد أحمد حجازي وعبدالرزاق حمدالله وكريم بنزيما والحارس عبدالله المعيوف.

ومن المتوقع أن يخوض الاتحاد مباراة الاتفاق؛ بتشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: محمد المحاسنة.

خط الدفاع: تركي الجعدي- حسن كادش– سعد الموسى- فواز الصقور.

خط الوسط: فيصل الغامدي- نجولو كانتي– أحمد الغامدي.

خط الهجوم: صالح آل جمعان- رومارينيو– جوتا.

جاياردو
جاياردو

ويحتل فريق الاتحاد المركز الخامس على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 50 نقطة، من 30 مباراة، بفارق 5 نقاط خلف الجار اللدود الأهلي في ظل الصراع على آخر البطاقات الآسيوية، جمعها من الفوز في 15 مباراة مقابل 5 تعادلات، بينما تكبد رفاق كريم بنزيما 10 هزائم.

ويحلّ الاتفاق في المركز التاسع على لائحة المسابقة برصيد 41 نقطة، بفارق الأهداف فقط خلف الشباب، جمعها من الفوز في 10 مباريات، مقابل 11 تعادلًا، بينما تكبّد 9 هزائم حتى الآن، مأمنًا مقعده في المنطقة الدافئة بعيدًا عن دوامة الهبوط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى