أهم الأخبارأخبار مصورةالكرة المحلية

فيديو | ريمونتادا صفراء.. النصر والعين يلجأن للأشواط الإضافية لحسم البطاقة الآسيوية

عاد فريق النصر الأول لكرة القدم من بعيد وفرض شوطين إضافيين على ضيفه العين الإماراتي، لحسم بطاقة التأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024.

النصر حول تأخره في النتيجة بهدفين أمام ضيفه العين الإماراتي، إلى فوز ثلاثية، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي من البطولة القارية، على ملعب الأول بارك، مساء اليوم الإثنين.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين في الإمارات؛ انتهت بفوز العين، بنتيجة 1-0، ليرد النصر ويفوز في الإياب بنتيجة 3-2، ليتعادلا في مجموع المباراتين 3-3 ويتم اللجوء إلى شوطين إضافيين.

يشار أن الفائز من النصر والعين سوف يلتقي في دور نصف النهائي مع الفائز من الاتحاد والهلال.

ووقع سفيان رحيمي على هدف أول لصالح العين عند الدقيقة 29، بعد تلقي تمريرة من أليخاندرو كاكو، ليسدد كرة أرضية على يسار الحارس راغد النجار.

وأضاف سفيان رحيمي الهدف الثاني للعين عند الدقيقة 45، بتسديدة على حدود منطقة الجزاء، لتستقر الكرة في الزاوية اليسرى.

وعند الدقيقة 45+5 بالشوط الأول؛ استطاع عبد الرحمن غريب تقليص الفارق لصالح النصر، بعد استغلال تمريرة ساديو ماني الذي تمكن من مراوغة الحارس خالد عيسى، قبل منح الكرة لغريب الذي سدد الكرة في الشباك.

وأدرك النصر التعادل بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 52 بمساعدة النيران الصديقة، بعد قيام البرتغالي أوتافيو بإرسال كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء، في الزاوية اليمنى، ليتسبب الحارس خالد عيسى في هدف بالخطأ في مرماه، أثناء محاولة التصدي لكرة لاعب النصر.

وعند الدقيقة 73؛ وقع أليكس تيليس على الهدف الثالث لصالح النصر من ركلة حرة مباشرة نفذها بإرسال عرضة إلى داخل منطقة الجزاء لم يتمكن دفاع العين ولا حارس المرمى من التصدي لها تشق الكرة طريقها نحو الشباك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى