أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

بعد التتويج بمونديال الأندية.. مانشستر سيتي يعود للمشاركة في الدوري الإنجليزي

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، ضيفا على إيفرتون اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى مانشستر سيتي حامل اللقب، لتحقيق الفوز من أجل تقليص فارق النقاط مع آرسنال متصدر الترتيب، حيث يحتل مانشستر سيتي المركز الخامس في جدول ترتيب البطولة برصيد 34 نقطة، بفارق 6 نقاط عن المتصدر، لكن مع مباراة أقل، في حين يحتل إيفرتون المركز السادس عشر برصيد 16 نقطة.

ويلعب مانشستر سيتي ضد إيفرتون، اليوم الأربعاء، عند الساعة الحادية عشر والربع بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي تبث عبر قنوات «beinsport».

ويدخل مانشستر سيتي اللقاء بمعنويات عالية بعد نجاحه في التتويج بكأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه عقب فوزه على فلومينينسي البرازيلي برباعية نظيفة يوم الجمعة الماضي، ليحقق إنجازا تاريخيا بحصده 5 ألقاب في موسم واحد، هي الدوري الإنجليزي، والكأس الإنجليزية، ودوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبية، وكأس العالم للأندية، لذا سيخوض مباراة إيفرتون برغبة كبيرة في الفوز من أجل العودة للمنافسة على صدارة الدوري الإنجليزي، والبحث عن إنجاز جديد تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

وضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة يلتقي اليوم أيضا برينتفورد مع وولفرهامبتون وتشيلسي مع كريستال بالاس.

يذكر أن آرسنال يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط عن ليفربول وأستون فيلا، أصحاب المركزين الثاني والثالث على الترتيب، في حين يحل توتنهام هوتسبير في المركز الرابع برصيد 36 نقطة.

 

أبرز مباريات اليوم.. مانشستر سيتي يصطدم بإيفرتون في الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى