أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

عاجل | تشيلسي يتحرك لتجريد ريال مدريد من أحد أسلحته

دخلت إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي، في مفاوضات جادة من أجل الحصول على الأوروجوياني الدولي فيديريكو فالفيردي، متوسط ميدان فريق ريال مدريد الإسباني، من أجل تدعيم صفوف البلوز في سوق انتقالات الصيف المقبل، بأحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة الملكي.

اقرأ أيضًا:

عاجل | رسميًا.. «الدرعية» شريكًا لكأس «السوبر السعودي» 2024

وكشفت صحيفة «ديفنسا سنترال» أن النادي الإنجليزي وضع متوسط ميدان ريال مدريد على رأس الأولويات في ميركاتو الصيف المقبل، في ظل المستويات الرائعة التي قدمها رفقة ريال مدريد، معتبرًا أن الصفقة تحظى بقبول كبير داخل الأزرق اللندني.

ولفت التقرير إلى أن إدارة تشيلسي ستعرض الدخول في صفقة تبادلية مع ريال مدريد، بالإضافة إلى تخصيص مبلغ مالي ضخم للتعاقد مع فيدي فالفيردي، في ظل إصرار النادي اللندني على تدعيم الصفوف بشكل قوي في الميركاتو القادم بحثًا عن استعادة الكبرياء المفقود.

فالفيردي وبايينا
فالفيردي وبايينا

وفتح تشيلسي قنوات اتصال مع النادي الملكي دون إحراز تقدم ملموس على مستوى إبرام الصفقة، حيث يترقب ريال مدريد هو الآخر حسم صفقات الصيف قبل تحديد الضحايا المحتملين، والذي ليس من بينهم فيدي فالفيردي حتى إشعار آخر.

وأشار التقرير إلى أن الأسماء المطروحة على طاولة ريال مدريد في ميركاتو الصيف تبدو معلومة أمام الجميع، وعلى رأسها الهداف الفرنسي كيليان مبابي وليني يورو، وألفونسو ديفيز، حيث قطع شوطًا كبيرًا نحو جلب القطع الثلاثة، وربما يصبح معها منفتحًا على التخلي عن جهود فالفيردي.

وختم التقرير بالتأكيد على أن العثرات المالية التي تحاصر النادي اللندني تبدو المعوق الأبرز أمام جلب فالفيردي، وهو ما دفعها إلى عرض القائد ريس جيمس، المطلوب في مدريد، ضمن الصفقة لتقلل المقابل المالي، على أمل سد الثغرة التي عانى منها في وسط الملعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى