أهم الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

مدافع تشيلسي يصدم ريال مدريد

كشف الدولي الإنجليزي ريس جيمس، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، حقيقة الأنباء التي أثيرت على مدار الساعات القليلة الماضية بشأن الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، في سوق انتقالات الصيف المقبل، لسد ثغرة الرواق الأيمن على رقعة الملكي.

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

ودخل ريس جيمس دائرة اهتمام النادي الإسباني في ظل المستويات المثالية التي قدمها رفقة تشيلسي، على الرغم من حالة انعدام الوزن التي يمر بها الفريق اللندني تحت إمرة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، وذلك لتعويض المخضرم داني كارفاخال الذي اقتربت مسيرته من خط النهاية.

وكشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أن ريس جيمس رفض الالتفات إلى إغراءات الرحيل عن ستامفورد بريدج في ميركاتو الصيف المقبل، سواءً تلك التي وصلت من ريال مدريد أو أندية أرى داخل البريميرليج، حيث حسم قراره بالاستمرار في صفوف تشيلسي.

ولفت التقرير، إلى أن ريال مدريد كثف من المحادثات في الفترة الماضية من أجل التعاقد مع ظهير أيمن للتخلص من صداع هذا المركز في المستقبل، إلا أن النادي الملكي يعوّل على الثنائي كارفاخال ولوكاس فاسكيز لسد تلك الثغرة لحين جلب صفقة جديدة.

وختم التقرير بالتأكيد على أن ريس جيمس ليس الخيار الوحيد على طاولة إدارة فلورنتينو بيريز لتأمين مركز الظهير الأيمن، حيث فتح قنوات اتصال أيضًا مع الإنجليزي الآخر ترنت ألكساندر-أرنولد، مدافع ليفربول، إلا أن المهمة أيضًا لن تكون سهلة لتجريد آنفيلد من أحد أبرز القطع المؤثرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى