أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

موعد مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يترقب عشاق الساحرة المستديرة قمة من العيار الثقيل، عندما يشد فريق مانشستر يونايتد الرحال صوب عاصمة الضباب، لخوض مهمة محفوفة بالمخاطر أمام مضيفه تشيلسي، في قمة لتكسير العظام ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

اقرأ أيضًا:

عاجل | لا جديد يذكر.. تعرّف على ترتيب الأخضر في تصنيف «فيفا»

وينزل مانشستر يونايتد ميدان ستامفورد بريدج بحثًا عن تجاوز عقبة كؤود نحو المقاعد المؤهلة إلى المسابقات الأوروبية، في ظل الصراع المحموم في منطقة وسط الجدول، إلا أن المهمة لن تكون سهلة على أمام رجال المدرب ماوريسيو بوكيتينو الطامح إلى التعافي من النتائج المخيبة.

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد

ويلتقي تشيلسي مع مانشستر يونايتد، في موقعة تحمل لافتة «قمة الجريحين، والتي تُقام عند الساعة 20:15 مساء اليوم الخميس، على ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة لندن، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ودائمًا تبقى مواجهة البلوز والمانيو عصية عن التوقع وخارج نطاق الحسابات المنطقة أو الاعتراف بالمعطيات التي تسبقها، بالنظر إلى توافر كافة معطيات الإثارة والمتعة داخل الميدان، ومن خلف الخطوط، وفي المدرجات المتعطشة لاستعادة البريق.

التشكيل المتوقع لقمة تشيلسي ومانشستر يونايتد

ومن المتوقع أن يدخل الهولندي إيريك تن هاج مباراة تشيلسي بتشكيل مكوّن من:

حارس المرمى: أندريه أونانا.

خط الدفاع: ديوجو دالوت- هاري ماجواير- ليساندرو مارتينيز- أرون بيساكا.

خط الوسط: سكوت مكتوميناي- كوبي ماينو- برونو فرنانديش- مايسون ماونت.

خط الهجوم: ماركوس راشفورد – راسموس هويلوند.

ويعتمد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو على تشكيل مكوّن من:

حارس المرمى: دوردي بيتروفيتش.

خط الدفاع: بن تشيلويل- أكسيل ديساسي- تياجو سيلفا- مالو جوستو.

خط الوسط: مويسيس كايسيدو- إنزو فيرنانديز- كول بالمر.

خط الهجوم: كونور جالاجير- ميخايلو مودريك– نيكولاس جاكسون.

القنوات الناقلة لقمة تشيلسي ومانشستر يونايتد

وتبدو الكفة متساوية بين الكبيرين في رحلة البحث عن الكبرياء المفقود، بالنظر إلى تقارب الإمكانيات والخبرات والأسماء فوق الميدان، لتبقى كافة السيناريوهات حاضرة في فوق الميدان، وذلك في المباراة المثيرة التي تُنقل عبر قناة beIN Sports 1 HD، بتعليق عصام الشوالي.

ترتيب تشيلسي في الدوري الإنجليزي

ويحتل تشيلسي المركز الثاني عشر على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024، برصيد 40 نقطة، قبل 10 لقاءات فقط من ختام الموسم، بفارق 8 نقاط خلف المقاعد الأوروبية، جمعها من الفوز في 11 مباراة، مقبل 7 تعادلات، بينما تكبّد 10 هزائم حتى الآن.

ترتيب مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويأتي فريق مانشستر يونايتد على المركز السادس على جدول البريميرليج، برصيد 48 نقطة، من 29 مباراة، بفارق 11 نقطة بعيدًا عن المربع الذهبي، جمعها من الفوز في 15 مباراة، مقابل 3 تعادلات، وتلقى 11 هزيمة حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى