الدوري الإنجليزيأهم الأخبارالكرة العالمية

مانشستر يونايتد يضم المهاجم الدنماركي راسموس هويلوند حتى 2028

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنحليزي؛ تعاقده مع المهاجم الدولي الدنماركي راسموس هويلوند، قادمًا من أتالانتا الإيطالي؛ خلال في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكلفت صفقة هويلوند خزائن الشياطين الحمر مبلغ 75 مليون يورو و10 ملايين أخرى كإضافات، حسبما أفادت عدة تقارير صحفية مختلفة.

وأوضح مانشستر يونايتد عبر موقعه الإلكتروني أنه حصل على خدمات هويلوند بموجب عقد يستمر حتى يونيو 2028، مع خيار مدته عام آخر .

وصرح راسموس هوجلوند: «ليس سراً أنني كنت من محبي هذا النادي العظيم منذ أن كنت صغيراً ، وكنت أحلم بالخروج في أولد ترافورد كلاعب في مانشستر يونايتد».

راسموس هويلوند
هويلوند

وأضاف: «أنا متحمس للغاية لهذه الفرصة لتحويل هذا الحلم إلى حقيقة، ومصمم على رد الإيمان الذي أظهره النادي بي، لا يزال الوقت مبكرًا في مسيرتي، لكنني أعلم أنني مستعد لاتخاذ هذه الخطوة واللعب مع هذه المجموعة من اللاعبين العالميين».

وتابع: «بمجرد أن تحدثت إلى المدير، عرفت أن هذه البيئة ستكون مثالية لتطوري؛ أستمتع بفرصة العمل مع أحد أفضل المدربين في العالم. تحت إشرافه ودعمه، أعلم أنني قادر على تحقيق أشياء عظيمة مع زملائي الجدد في هذا النادي الخاص».

وبات هويلوند ثالث لاعب ينضم إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف، بعدما تعاقد النادي الإنجليزي مع ماسون ماونت من تشيلسي بـ60 مليون جنيه إسترليني، والكاميروني أندريه أونانا مقابل 47 مليون إسترليني من إنتر ميلان.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

رسمياً.. مانشستر سيتي يدعم خط دفاعه بالتعاقد مع الكرواتي جوسكو جفارديول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى