أهم الأخبارالدوري الألمانيالدوري الإسبانيالكرة العالمية

أنشيلوتي: ريال مدريد يشبه بايرن ميونخ وهذا موقف كورتوا من المشاركة

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، أن مواجهة نادي بايرن ميونخ، ستكون صعبة على الطرفين، مشيرًا إلى أن الناديين متشابهان في الكثير من الأمور.

استنفار أمني في إسبانيا قبل مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ

ويواجه نادي ريال مدريد نظيره بايرن ميونخ، غدًا الأربعاء، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «علينا أن نحاول بذل قصارى جهدنا، ونحن متحمسون للغاية، لأنها فرصة عظيمة للتأهل للنهائي.. ستكون الصعوبات كثيرة، لكن لدينا دافع كبير لتقديم أداء جيد».

وتابع المدرب الإيطالي: «ريال مدريد وبايرن ميونخ ناديان متشابهان، لديهما تاريخ عظيم، ونجاح كبير في دوري أبطال أوروبا، ونحترم بعضنا.. وقد لعبوا بشكل أفضل منا في لقاء الذهاب»، مشيرًا : «لسنا متفائلين، لكن لدينا حماس كبير، ونعرف جيدا الصعوبات التي تنتظرنا».

وعن موقف كورتوا من المشاركة في حراسة المرمى، قال أنشيلوتي: «لونين سيلعب، وخطتنا واحدة مع العائدين من الإصابة، فكورتوا بخير، لكنه يحتاج وقتا للوصول إلى أفضل مستوياته، ولعب مباراة مثالية»..

وأردف: «أنا واثق، لأنني أدرب ريال مدريد، بسبب هذا الفريق والجماهير، ونعتقد أننا الطرف الجيد، وتوخيل أيضا سيعتقد أنه ولاعبيه الطرف الجيد، واليوم علينا أن نستمتع، وغدا سنشعر بالقلق».

واختتم: «بايرن ميونخ يشبه ريال مدريد، فهم لديهم لاعبون أصحاب خبرة، ويعرفون شخصية الفريق جيدا، وقد تتجه المباراة إلى الأشواط الإضافية».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى