المنتخب السعوديأهم الأخبار

«مدير الأخضر» يعلق على عقوبات لجنة الاحتراف ضد السداسي المتمرد

علق حسين الصادق؛ مدير المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، على عقوبات لجنة الاحتراف ضد السداسي المتمرد، حيث فجر مفاجأة من العيار الثقيل بشان كواليس أزمة هؤلاء اللاعبين مع الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للأخضر، في أعقاب المشاركة ببطولة كأس آسيا قطر 2023؛ حيث تم استبعادهم قبل انطلاق البطولة.

لجنة الاحتراف التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم؛ أصدرت مساء الإثنين عقوبات متنوعة ومختلفة سواء بالغرامة المالية فقط أو بالإيقاف أيضاً بحق «محمد مران – خالد الغنام – علي هزازي – نواف العقيدي – سلطان الغنام – سلمان الفرج».

لجنة الاحتراف تكشف عن عقوبات قاسية ضد سداسي الأخضر المتمرد

وصرح حسين الصادق؛ قائلاً: «جميع اجتماعات مانشيني مع لاعبي المنتخب الوطني تكون مصورة صوت وصورة».

وأضاف: «المنتخب لا يستجدي اللاعب، من لا يريد اللعب في المنتخب عليه مغادرته أفضل من تواجده».

وعن واقعة سلمان الفرج قال الصادق: «من شهر أكتوبر أبلغني أنه لا يريد الانضمام للمنتخب، فطلبت منه الاعتزال الدولي ولكنه التزم الصمت ولم يرد».

أما عن نواف العقيدي فقال: «مدرب الحراس أبلغ مانشيني أن العقيدي رفض البقاء في معسكر المنتخب، ولذلك تمت الموافقة على رحيله واستبعاده من القائمة».

وعن محمد مران قال: «مانشيني أبلغ مران أن الإعلان عن القائمة في 2 يناير ولكن اللاعب هو من قرر مغادرة المعسكر بعد ذلك بالرغم من أن المدرب كان يرغب في تواجده».

وواصل: «مانشيني ليس كثير الصراخ لكنه كثير الأفعال، على سبيل المثال بعد أول 4 وديات للمنتخب، أبلغ اللاعبين بعدم رضاه عن المستوى وكان بشكل هادئ».

النصر يتحرك ضد عقوبة لجنة الاحتراف بحق نواف العقيدي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى