أهم الأخبارالدوري الألمانيالدوري الإيطاليالكرة العالمية

قمة ألمانية إيطالية.. موعد مباراة ليفركوزن وروما والقنوات الناقلة

يطمح فريق باير ليفركوزن الألماني إلى مواصلة تحقيق نتائجه الرائعة في موسم استثنائي، عندما يستقبل ضيفه روما الإيطالي، في قمة محفوفة بالكثير من المخاطر، في ظل تطلعات الذئاب لقلب الطاولة على بطل بوندسليجا في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

اقرأ أيضًا:

رونالدو يطارد رقم حمدالله.. تعرف على ترتيب هدافي الدوري السعودي

ويدخل رجال المدرب تشافي ألونسو مواجهة الضيف القادم من العاصمة الإيطالية بأفضلية الفوز في معقل الأولمبيكو بهدفين من دون رد ليضع قدمًا في المشهد الختامي، فيما يسعى روما إلى قلب المعطيات ومخالفة كافة التوقعات رغم صعوبة المهمة.

ليفركوزن يهزم روما
ليفركوزن – روما

موعد مباراة باير ليفركوزن وروما

ويبدو المدرب دانييلي دي روسي في موقف لا يحسد عليه عندما ينزل ضيفًا على باير ليفركوزن، في المباراة المرتقبة التي تُقام عند تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب باي آرينا، لحساب إياب نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

ويدخل بطل ألمانيا موقعة روما بمعنويات مرتفعة بعد الفوز في إيطاليا بثنائية، والذي عزز سلسلة اللاهزيمة لرجال المدرب الإسباني، الذي يتطلع إلى التأهل صوب نهائي دبلن المقرر في 22 مايو الجاري، بحثًا عن الثلاثية التاريخية، فيما يبحث روما عن ريمونتادا تضمن الظهور الثالث تواليًا في المحطة الختامية من البطولات الأوروبية.

القنوات الناقلة لمباراة باير ليفركوزن وروما

الفريق الألماني يدخل ميدان باي آرينا في وضعية مثالية تمامًا من أجل تكرار التفوق على روما، ورد الدين لخسارة الموسم الفائت أمام الذئاب في المحطة ذاتها، وذلك في المباراة التي تبث حصريًا عبر قناة beIN Sports HD 1، بتعليق علي محمد علي.

وكان ليفركوزن قد حجز مقعد في نهائي الدوري الأوروبي بعد تجاوز عقبة وست هام يونايتد الإنجليزي، بثلاثية مقابل هدف وحيد في مجموع المباراتين، فيما حسم روما المواجهة الإيطالية الخالصة على حساب ميلان، بالفوز ذهابًا بهدف دون رد في سان سيرو، وإيابًا بهدفين لهدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى