أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعودي

صور | الأخضر الأولمبي يتعثر أمام أستراليا بالثلاثة

تلقى المنتخب الوطني الأولمبي خسارة مخيبة أمام نظيره الأسترالي، بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي، 20 دقيقة ضمن الدورة الدولية الودية في الخبر، في إطار برنامج الإعداد لخوض منافسات كأس آسيا تحت 23 عامًا 2024 في قطر.

لم يقدم رجال المدرب سعد الشهري العرض المنتظر أمام الضيف الأسترالي، حيث جاءت البداية قوية من جانب الكانجرو الذي افتتح التسجيل مبكرًا بعد مرور 13 دقيقة فقط، قبل أن يُجري الأخضر تغييرًا اضطراريًا عند الدقيقة 30 بخروج يزيد جوشان ودخول صالح أبو الشامات.

اقرأ أيضًا:

عاجل | مجموعة الأخضر.. طاجيكستان تكتسح باكستان بسداسية في تصفيات المونديال

الأخضر بدا تائهًا فوق الميدان أمام المد الأسترالي، الذي أسفر عن الهدف الثاني عند الدقيقة 36، قبل أن يتغير عداد النتيجة للمرة الثالثة قبل انتهاء الشوط الأول، بعدما وسع الضيوف الفارق عند الدقيقة 43، ليذهب المنتخب الوطني إلى الاستراحة مثقلًا بتأخر مخيب.

حاول سعد الشهري لملمة الأوراق المبعثرة في الشوط الثاني، من أجل إنقاذ ما يمكن إنقاذه، بإجراء ثلاثة تغييرات دفعة واحدة، بدخول عبدالملك العييري ومشاري النمر ومحمد العبسي، وبالفعل تحسن الوضع قليلًا، ولكن دون تهديد حقيقي على المرمى الأسترالي.

وعاد المدرب الوطني ليتدخل من جديد من أجل تدعيم هجوم الصقور، بدخول حسين الصبياني ومروان الصحفي وأحمد باحسين؛ عند الدقيقة 70، وألقى بآخر الأوراق بعد 3 دقائق أخرى بإقحام محمد اليامي على حساب محمد سليمان.

وبالفعل نجح البديل أحمد باحسين في تسجيل هدف حفظ ماء الوجه، عند الدقيقة الثانية من الوقت المبدد، لتنتهي القمة على إيقاع خسارة المنتخب الوطني بثلاثية مقابل هدف، جاءت بمثابة جرس إنذار من أجل تصحيح المسار قبل المعترك القاري في الطريق إلى أولمبياد باريس 2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى