أهم الأخبارالدوري الألمانيالكرة العالمية

فيديو | أبطال أوروبا.. بايرن ميونخ يحبط ثورة جلطة سراي

حقق فريق بايرن ميونخ الألماني فوزًا غاليًا خارج القواعد على حساب مضيفه جلطة سراي التركي، بثلاثية مقابل هدف وحيد، في الموقعة المثيرة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2023-2024.

الأجواء جاءت مثيرة منذ الوهلة الأولى في ظل الصخب الجماهير الكبير من أنصار النادي التركي، إلا أن بايرن ضرب بقوة من البداية بعدما توغل لروى ساني صوب منطقة الجزاء، قبل أن يرسل تمريرة حريرية إلى كينجسلي كومان، عند الدقيقة الثامنة، لم يجد أدنى معاناة في ترك البصمة الأولى.

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | أبطال آسيا.. العين يقسو على الفيحاء بالأربعة

الهدف لم ينل من حماس صاحب الأرض، الذي ضغط بقوة من أجل إدراك تعادل مستحق إلا أن القائمين والعارضة حالا دون هز الشباك، يتحصل ماورو إيكاردي على مخالفة داخل منطقة الجزاء بعد التحام ثنائي مع كيميتش ومين جاي، عند الدقيقة 30، ترجمها الأرجنتيني على طريقة بانينكا إلى هدف التعادل.

وبسط الأتراك كامل النفوذ على مجريات اللعب فوق الميدان، وأهدر سيلًا من الفرص السانحة لهز شباك الضيف البافاري، إلا أن العقاب جاء قاسيًا من جانب بايرن على غير سير المباراة، بعدما استقبل هاري كين عرضية متقنة، عند الدقيقة 73، حوّلها على مرتين إلى داخل الشباك.

وقتل جمال موسيالا طموحات الأتراك في إدراك التعادل، بعدما تسلم كرة داخل منطقة الجزاء ليطلق العنان لتسديد زاحفة، عند الدقيقة 79، مرت إلى داخل شباك موسليرا، فيما أحرز جلطة سراي هدفًا أبيض عن طريق بارداكشي، إلا الحكم رفض الهدف بداعي التسلل.

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى 9 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا، بينما تجمد رصيد جلطة سراي عند 4 نقاط في المركز الثاني، في انتظار المواجهة المرتقبة بين كوبنهاجن الدنماركي ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى