أهم الأخبارالدوري الألمانيالكرة العالمية

فيديو وصور | بايرن يعمق جراح مانشستر يونايتد وكوبنهاجن يصعق جلطة سراي

زاد فريق بايرن ميونخ الألماني من متاعب مضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعدما أسقطه في عقر داره بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب أولد ترافورد، لحساب الجولة السادسة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

اقرأ أيضًا:

فيديو | ماذا قال مدرب الاتحاد قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي المصري؟

وانتظر بايرن ميونخ حتى الدقيقة 70 من أجل إطلاق رصاصة الرحمة على الشياطين الحمر، بعدما مرر هاري كين كرة حريرية إلى كينجسلي كومان داخل منطقة جزاء صاحب الدار، لم يجد معها الفرنسي أدنى معاناة من أجل خطف هدف الفوز الثمين.


وعلى ملعب باركن ستاديون، انتزع فريق كوبنهاجن الدنماركي فوزًا ثمينًا على حساب ضيفه جلطة سراي التركي، بهدف دون رد، لحساب الجولة الختامية من دور المجموعات، ليرافق النادي البافاري إلى ثمن نهائي البطولة الأغلى في أوروبا.

وبصم لوكاس ليراجير على هدف التأهل الثمين في شباك الأتراك عند الدقيقة 58، قبل أن يحصل على البطاقة الحمراء في الوقت المبدد من عمر المباراة، في مشهد لم يؤثر على تأهل كوبنهاجن إلى دور الـ16، فيما حوّل جلطة سراي مساره إلى الدوري الأوروبي.

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى 16 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا، بفارق 8 نقاط كاملة أمام المطارد المباشر كوبنهاجن الدنماركي، فيما تجمد رصيد جلطة سراي عند 5 نقاط في المركز الخامس، وودع مانشستر يونايتد من الباب الخلفي بأربع نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى