الكرة العالميةالدوري الألماني

باير ليفركوزن يظفر بصفقة كرواتية من ميونخ

نجح نادي باير ليفركوزن الألماني، اليوم الثلاثاء، في الحصول على خدمات الظهير الأيمن الكرواتي جوسيب ستانيسيتش، قادمًا من صفوف بايرن ميونخ، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، دون خيار الشراء في يوليو المقبل.

وأبدى جوسيب ستانيسيتش دهشته من قرار إدارة النادي البافاري المفاجئ بالموافقة على إعارته إلى صفوف باير ليفركوزن، والتي تأتي بعد أيام من بداية الموسم الجديد، حيث استهل بايرن حملة الدفاع عن اللقب بفوز عريض على فيردر بريمن.

اقرأ أيضًا:

«ميكروب مزيف».. أسطورة ألمانيا يشكر الهلال على ضم نيمار لهذا السبب

وقص بايرن ميونخ شريط الموسم الجديد بفوز ساحق على مضيفه بايرن ميونخ، برباعية دون رد، في المباراة التي جرت بينهما 18 أغسطس الجاري، على ملعب فيسير شتاديون، لحساب الجولة الأولى من عمر الدوري الألماني لكرة القدم.

وقرر بايرن التخلي عن خدمات المدافع الكرواتي على الرغم من ارتباط الظهير الأيمن الفرنسي بنيامين بافارد، بالانتقال إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي في ميركاتو الصيف الجاري، وهو الأمر الذي دفع ليفركوزن إلى وضع خيارات بديلة بالتفاوض مع لاعب لايبزج لوكاس كولسترمان، ونصير مزراوي.

من جانبه، اعترف ستانيسيتش، في مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء: «نعم لقد تفاجأت بالأمر، لكن الناديين اتفقا وبالنسبة لي كان الخيار الأفضل، الأمور غير واضحة، لم أعلم ما إذا كان بنيامين سيبقى مع الفريق أو سيرحل، فماذا بشأني؟ لقد كانت الأمور معلقة قليلًا».

وأكمل المدافع الكرواتي، البالغ من العمر 23 عامًا: «من الصعب للغاية الحفاظ على نفس المستوى لـ34 مباراة، سيكون تحديًا عندما نلعب مرتين في الأسبوع».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى