أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

بعد انهيار المفاوضات مع دي باول.. الأهلي يبحث عن صفقة جديدة

كشف الصحفي المختص في سوق انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو، عن انهيار المفاوضات بين النادي الأهلي والأرجنتيني رودريجو دي باول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتليتكو مدريد الإسباني؛ حيث كان يسعى الراقي لتعزيز صفوف الفريق في وسط الميدان.

وقال رومانو عبر حسابه على موقع «تويتر»: «انهارت صفقة انتقال رودريجو دي باول من أتلتيكو مدريد لأهلي جدة».

وتابع: «أهلي جدة مستعد للتركيز على هدف رئيسي آخر في خط الوسط بعد فشل المفاوضات مع أتلتيكو مدريد بقيمة 32 مليون يورو، مساء الإثنين»

وأتك: «دي باول مستعد للبقاء في أتلتيكو والقتال من أجل ناديه بعد التحدث مع مدربه دييجو سيميوني».

يشار إلى أن إدارة النادي الأهلي برئاسة خالد العيسى رئيس لمجلس إدارة المؤسسة غير الربحية للنادي، قد حسمت صفقة البولندي  بيوتر زيلينسكي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي الإيطالي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتعزيز صفوف الفريق في وسط الميدان.

وقال فابريزيو رومانو عبر حسابه على موقع «تويتر» في وقت سابق: « الأهلي على اتصال الآن مع نابولي لإتمام صفقة بيوتر زيلينسكي الاتفاق تم بين الطرفين، والمفاوضات تنتقل إلى المراحل النهائية حيث وافق زيلينسكي بالفعل على شروط شخصية مع الأهلي».

وأضاف: «المفاوضات مستمرة بين أهلي جدة ونابولي»، مشيرًا إلى أن هناك عرض رسمي من الأهلي منذ فترة، والفريق السعودي يضغط بقوة لحسم الصفقة في أقرب وقت، مؤكدًا أنه خلال الساعات القليلة الماضية يتم الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة.

زيلينسكي البالغ من العمر 29 عاماً هو أحد الأعمدة الأساسية بتشكيل نابولي المتوج بلقب الدوري الإيطالي الدرجة الأولى «سيريا آ» في الموسم الماضي 2022-2023، فقد شارك في 37 مباراة وساهم في إحراز 12 هدفاً.

اللاعب البولندي المميز يقترب عقده من نهايته مع نابولي، وحتى الآن لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق بشأن التمديد، ما يجعل إدارة النادي الإيطالي تفكر في بيعه هذا الصيف لتحقيق أقصى استفادة مالية خوفاً من رحيله مجاناً.

 

 

 

 

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

أول تعليق من حسان تمبكتي بعد الانضمام إلى الهلال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى