أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

أول تعليق من حسان تمبكتي بعد الانضمام إلى الهلال

أعرب الدولي حسان تمبكتي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال والمنضم حديثًا قادمًا من صفوف الشباب، عن سعادته بارتداء قميص الزعيم، مشيرًا إلى أنه يتمنى مساعدة أزرق الرياض في جلب المزيد من البطولات.

وقال تمبكتي عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «الحمد لله الليلة أتشرف بارتداء شعار نادي الهلال، وأسأل الله لي ولنادي الهلال التوفيق».

وأضاف حسان تمبكتي: «شكراً للرمز الهلالي صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال آل سعود على ثقته فيني وشكراً لرئيس النادي الأستاذ: فهد بن نافل والأستاذ: فهد المفرج على ثقتهم فيني».

وأتم: «إن شاء الله إني أكون عند حسن ظنهم فيني، وحسن ضن جمهور الزعيم، ونسعدكم في جلب البطولات».

حسان تمبكتي هلالي

وأعلن نادي الهلال، مساء الإثنين، تعاقده مع المدافع الدولي حسان تمبكتي، قادمًا من صفوف الشباب، في صفقة من العيار الثقيل لترميم الخط الخلفي للزعيم في سوق انتقالات الصيف الجاري.

الهلال حصل على توقيع حسان تمبكتي بعقد يمتد لمدة 4 سنوات حتى صيف 2027، بعد التوصل إلى اتفاق نهائي مع رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد آل ثنيان.

وقام حسان تمبكتي بالتوقيع على عقود الانتقال إلى أزرق الرياض، في حضور رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال، فهد بن نافل، ووكيل أعمال المدافع الدولي، مشعل السفاعي، في صفقة انتقال تعتبر هي الأغلى في تاريخ انتقالات اللاعبين السعوديين.

ويعد حسان تمبكتي، الذي انتقل إلى صفوف الشباب في صيف 2020 قادمًا من الوحدة، أحد أبرز المدافعين في دوري روشن، حيث دافع عن ألوان الليوث في 64 مباراة لحساب جميع المسابقات، وقّع خلالها على هدف وحيد، كما خاض 20 مباراة دولية بقميص المنتخب السعودي، وفقًا لموقع «ترانسفيرماركت».

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا.

 

فيديو| تصريحات نارية من أسطورة النصر بعد انتقال حسان تمبكتي إلى الهلال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى