أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| تصريحات نارية من أسطورة النصر بعد انتقال حسان تمبكتي إلى الهلال

فتح أسطورة الكرة السعودية ونادي النصر فؤاد أنور، النار على المنتقدين لصفقة انتقال حسان تمبكتي، لاعب نادي الشباب، إلى صفوف نادي الهلال، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مشيرًا إلى أن اللاعب انتقل في صفقة قياسية لم يحلم بها الليوث على مدار التاريخ.

ويعيش نادي الشباب أوقات صعبة خلال الأيام القليلة الماضية، بعد رفض بعض أعضاء إدارة النادي خروج حسان تمبكتي، فيما تجمع جمهور الليوث أمام مقر النادي، من أجل توجيه الاعتراض على رحيل أهم لاعبي الفريق خلال الفترة الماضية إلى المنافس التقليدي نادي الهلال.

وقال فؤاد أنور في تصريحات لبرنامج «المنتصف» عبر قناة الإخبارية: «هناك من استغل خروج حسان تمبكتي الفضائي لشن حرب على إدارة الثنيان ولا أعلم أين كان هؤلاء عندما تعاقد الهلال مع إيجالو».

وأضاف: «من حق خالد الثنيان أن يسير الشباب بطريقته وربما نشاهد متعب الحربي في الهلال أيضا»، متسائلاً: «أين الأعضاء الذهبيون عندما خرج إيجالو؟ وكثيرون يخشون مواجهة خالد البلطان».

وتابع: الأعضاء الذين صمتوا عند انتقال إيجالو إلى الهلال عليهم أن يصمتوا الآن عن صفقة حسان تمبكتي ، وخالد الثنيان وطلال آل الشيخ يتحملان خروج حسان تمبكتي وجماهير الشباب لا تلام أبدا».

وأتم: «بعض الرؤساء فرطوا في ناصر الشمراني وإيجالو وعبد الله الخيبري ولم تحدث ردة فعل كالتي نشاهدها ضد خالد الثنيان، ومبلغ بيع عقد حسان تمبكتي لم يحلم به أي شبابي».

حسان تمبكتي هلالي

وأعلن نادي الهلال، مساء الإثنين، تعاقده مع المدافع الدولي حسان تمبكتي، قادمًا من صفوف الشباب، في صفقة من العيار الثقيل لترميم الخط الخلفي للزعيم في سوق انتقالات الصيف الجاري.

الهلال حصل على توقيع حسان تمبكتي بعقد يمتد لمدة 4 سنوات حتى صيف 2027، بعد التوصل إلى اتفاق نهائي مع رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد آل ثنيان.

حسان تمبكتي
حسان تمبكتي

وقام حسان تمبكتي بالتوقيع على عقود الانتقال إلى أزرق الرياض، في حضور رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال، فهد بن نافل، ووكيل أعمال المدافع الدولي، مشعل السفاعي، في صفقة انتقال تعتبر هي الأغلى في تاريخ انتقالات اللاعبين السعوديين.

ويعد حسان تمبكتي، الذي انتقل إلى صفوف الشباب في صيف 2020 قادمًا من الوحدة، أحد أبرز المدافعين في دوري روشن، حيث دافع عن ألوان الليوث في 64 مباراة لحساب جميع المسابقات، وقّع خلالها على هدف وحيد، كما خاض 20 مباراة دولية بقميص المنتخب السعودي، وفقًا لموقع «ترانسفيرماركت».

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا.

 

فيديو| رسمياً.. الهلال يعلن التعاقد مع حسان تمبكتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى