أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

حسان تمبكتي مطلوب في النصر.. والاتحاد يستهدف ماركينيوس

استمرارًا لموسم الانتقالات الصيفية الناري لأندية الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، فسيكون عشاق الكرة السعودية على موعد مع صفقات محلية نارية؛ حيث تسعى إدارة نادي النصر، للحصول على خدمات حسان تمبكتي، مدافع نادي الشباب، وذلك لترميم صفوف العالمي.

وقالت تقارير صحفية، إن إدارة نادي النصر تريد الحصول على تمبكتي مقابل التخلي عن 3 لاعبين هم: (عبدالإله العمري وأيمن سحسى وسامي النجعي)، بالإضافة لمبلغ مالي.

على الجهة الأخرى، ينتظر نادي الاتحاد مصير صفقة انتقال تمبكتي إلى نادي النصر وموقف عبدالإله العمري؛ إذ تستهدف إدارة العميد التعاقد مع مدافع العالمي في حال فشلت الصفقة بين ناديي النصر والشباب.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة نادي الاتحاد، تضع البرازيلي ماركينيوس لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن أهدافها لتعزيز مركز قلب الدفاع، بالإضافة لحسان تمبكتي، أو عبدالإله العمري؛ ولكن ترفض إدارة العميد دفع 20 مليون ريال في الأخير في حال طلبت إدارة النصر ذلك.

وتسعى أندية الاتحاد والنصر والهلال، في الميركاتو الصيفي الحالي تعزيز خط الدفاع استعدادًا للموسم الرياضي التاريخي السعودي؛ حيث تعاني الفرق المذكورة من أزمات في قلوب الدفاع، فيما أصبح حسان تمبكتي مطمع لكبار أندية دوري روشن.

 

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى