أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

بسبب رونالدو.. نجم النصر يفتح النار على «التحكيم»

فتح هاشم سرور، نجم فريق النصر السابق، النار على الحكام بسبب القرارات الخاطئة التي تستهدف دائمًا أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو -على حد وصفه-، وذلك على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة ديربي الرياض أمام الهلال لحساب نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.

اقرأ أيضًا:

فيديو | بمشاركة الهلال.. السعودية تستضيف النسخة الأولى لبطولة النخبة الآسيوية

وفقد النصر بطاقة الترشح إلى نهائي كأس الدرعية للسوبر 2024، بعدما خسر ديربي الرياض أمام الغريم التقليدي الهلال، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما الإثنين الفائت، على استاد محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي، ضمن منافسات المربع الذهبي من البطولة.

وجرى ديربي الرياض فوق صفيح ساخن خاصة بعد إلغى الحكم محمد الهويش هدف النصر الأول والذي حمل توقيع أوتافيو بداعي وقوع كريستيانو رونالدو في مصيدة التسلل، قبل أن تبلغ الإثارة ذروتها مع إشهار البطاقة الحمراء المباشرة في وجه البرتغالي عند الدقيقة 85 من زمن المباراة إثر اشتباك بدون كرة مع مدافع الهلال علي آل بليهي.

وقال هاشم سرور، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة ««إكس»: «عندما يستفز الحكم لاعب بكثرة الاحتكاك والتصادم في القرارات، وبقرارات خاطئة فإنه يخرجه من الملعب حتمًا، وبالأخص عندما يضرب اللاعب من المدافعين، ويتسببون في استحقاقه الحصول على ضربات جزاء ولم يحسبها الحكم ظلمًا».

وأكمل نجم النصر السابق: «هذا بالضبط سيجعل اللاعب يخرج من طوره ويفقد السيطرة على نفسه، وهذا ما حصل ويحصل باستمرار مع كريستيانو رونالدو، بخلاف إلغاء أهداف صحيحة كلفت اللاعب التعب والمجهود.. وهذا حرام والله».


وتتأهب لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، لإصدار قرارها النهائي بشأن واقعة تعدي كريستيانو رونالدو على آل بليهي، سواء بالاكتفاء بعقوبة الإيقاف التلقائي مباراتين، أو توقيع عقوبة انضباطية ضده لارتكاب «الفعل المشين»؛ وذلك بعد دراسة إفادة البرتغالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى