الدوري الإسبانيأهم الأخبارالكرة العالمية

بسبب إهانة فينيسيوس.. ريال مدريد يتحرك قانونياً ضد حكم مواجهة أوساسونا

أعلن نادي ريال مدريد، مساء الإثنين، تقدمه بشكوى رسمية ضد مارتينيز مونويرا، حكم مباراة فريقه الأول لكرة القدم ضد أوساسونا، متهماً إياه بالإهمال في صياغة تقريره.

ريال مدريد فاز على أوساسونا، بنتيجة 4-2، مساء السبت الماضي، على ملعب أل سادار، في إطار منافسات الجولة الـ29 من عمر بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى «الليجا» موسم 2023-2024.

رئيس رابطة الدوري الإسباني: المشروع الرياضي السعودي «ثوري» وسنعزز العلاقات مع المملكة

وأصدر ريال مدريد بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني؛ قال فيه: «لقد تجاهل مونويرا طوعًا وعمدًا الإهانات والصيحات المهينة الموجهة مرارًا وتكرارًا تجاه لاعبنا فينيسيوس جونيور، رغم تحذيره بإصرار من قبل لاعبينا في نفس اللحظة التي كانت تجري فيها».

وأضاف ريال مدريد: «لقد تم تقديم شكوى إلى الاتحاد الإسباني لكرة القدم فيما يتعلق بالإهانات والصيحات المهينة المذكورة أعلاه، وإحالتها إلى اللجنة الحكومية لمكافحة العنف والعنصرية وكراهية الأجانب والتعصب في الرياضة، حتى يتم التعرف على أولئك الذين تلفظوا بها، ومعاقبتهم».

وتابع البيان: «في ضوء هذه الأحداث المؤسفة التي وقعت في أل سادار، قدم ريال مدريد الشكوى أيضًا إلى مكتب المدعي العام للدولة، ضد جرائم الكراهية والتمييز، بسبب الإهانات العنصرية».

الإصابة تطيح بـ«ميسي» خارج حسابات الأرجنتين أمام السالفادور وكوستاريكا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى