أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

كانتي وبنزيما ونيفيز وكوليبالي.. الكشف عن الظهور الأول لنجوم الدوري السعودي

كشفت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن مواعيد ظهور النجوم الجديدة الوافدة إلى بطولة دوري روشن للمحترفين؛ حيث تعاقدت الأندية مع العديد من نجوم العالم، أبرزهم الفرنسيان نجولو كانتي وكريم بنزيما، لاعبا الاتحاد، والبرتغالي روبن نيفيز، لاعب نادي الهلال، وذلك بعد انضمامهم إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويلعب نادي الاتحاد أمام نظيره الرائد في أولى مباريات الفريقين في الموسم الجديد، وذلك يوم الاثنين الموافق 14 أغسطس المقبل؛ حيث سيكون الظهور الأول لصفقات الاتحاد الجديدة.

وفي نفس اليوم، يواجه نادي الهلال نظيره أبها، بينما يصطدم النصر بنظيره الاتفاق الذي تعاقد مع المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد، لقيادة مهمة الفريق الفنية.

ويخوض الأهلي المهمة الأولى في بطولة دوري روشن للمحترفين بعد عودته مرة أخرى من دوري الدرجة الثانية، أمام نظيره الحزم، وذلك يوم الجمعة الموافق 11 أغسطس المقبل؛ حيث تشهد المباراة الظهور الأولى للسنغالي إدوار ميندي والبرازيلي روبرتو فيرمينو، لاعبا الراقي الجدد.

ويطمح الاتحاد، البطل المتوج على عرش الدوري السعودي بعد غياب دام 14 عامًا، إلى تكوين جلاكتيكوس ناري قادر على المنافسة على كافة الألقاب في الموسم المقبل، بعدما نجح في التعاقد مع ، قادمًا من ريال مدريد، ومتوسط ميدان تشيلسي نجولو كانتي.

وبدا كريم بنزيما أول الغيث في صفقات الاتحاد الصيفية، من أجل تدعيم صفوف النمور، والذي يطمح في الموسم الجديد إلى الحفاظ على لقب دوري روشن للمحترفين، والقتال على ست جبهات في كأس العالم للأندية، وكأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، والسوبر السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري أبطال آسيا.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

 

بطولة استثنائية.. الإعلان عن مواعيد مباريات الموسم الجديد لدوري روشن للمحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى