دوري روشن السعوديأهم الأخبار

عودة التورنيدو.. الدوسري يسابق الزمن للمشاركة مع الهلال في مباراة الاحتفال بالدوري

تترقب جماهير نادي الهلال عودة نجم فريقها الأول لكرة القدم، سالم الدوسري، من أجل المشاركة في الاحتفال المحتمل بحصد لقب دوري روشن السعودي للمحترفين هذا الموسم 2023-2024.

الهلال بات على أعتاب حسم لقب دوري روشن هذا الموسم لصالحه، حيث يحتاج إلى حصد نقطة واحدة فقط من المواجهة القادمة أمام الحزم، ضمن منافسات الجولة الـ31، المقرر إقامتها مساء يوم غد السبت.

وكان الدوسري تعرض للإصابة خلال مواجهة العين الإماراتي، في نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، ما تسبب في غيابه عن لقاء الاتحاد، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والفتح والتعاون والأهلي، في الجولات 28 و29 و30 من دوري روشن.

سالم الدوسري
سالم الدوسري

وتحدد موعد عودة الدوسري للمشاركة في التدريبات الجماعية، وذلك بعد غيابه عن المباريات في الفترة الأخيرة، وذلك تمهيداً للدفع به في المباريات.

ومن المنتظر عودة الدوسري إلى قائمة الهلال في مباراة الطائي وذلك ضمن منافسات الجولة 33، بحسب sport360، وذلك بعد الاستجابة الجيدة للعلاج وقربه للدخول في التدريبات الجماعية.

يشار أن مواجهة الطائي قد تشهد احتفال الهلال بحصد لقب دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023-2024.

الهلال يستضيف الحزم بالجولة 31، يوم السبت 11 مايو الجاري، وهي المواجهة التي تم نقلها من ملعب المملكة آرينا –المعقل الجديد للزعيم- إلى ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد «الملز»، بسبب بطولة «Ring Of Fire» حلبة النار للملاكمة.


إدارة نادي الهلال تعتزم التقدم بطلب رسمي من أجل تأجيل تتويجه بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين حتى الجولة 33 قبل الأخيرة عندما يستضيف الطائي على ملعبه «المملكة آرينا»، يوم 23 مايو الجاري، ليضمن الاحتفال وسط جماهيره وعشاقه.

الهلال، يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 86 نقطة، بينما يأتي فريق الحزم في المركز الثامن عشر والأخير من الجدول برصيد 20 نقطة.

الهلال هو صاحب الرقم القياسي من حيث عدد مرات التتويج بلقب الدوري السعودي، حيث يمتلك في خزائنه 18 لقباً، يأتي خلفه الاتحاد والنصر برصيد 9 ألقاب لكل منهما.

قائمة أبطال الدوري السعودي لكرة القدم عبر التاريخ:

  • الهلال: 18 لقباً.
  • الاتحاد: 9 ألقاب.
  • النصر: 9 ألقاب.
  • الشباب: 6 ألقاب.
  • الأهلي: 3 ألقاب.
  • الاتفاق: لقبان.
  • الفتح: لقب وحيد.

الاتحاد يحسم أولى صفقات ميركاتو الصيف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى