أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

على ملعب «المملكة أرينا».. موعد مباراة الهلال ضد إنتر ميامي في كأس موسم الرياض والقنوات الناقلة

يترقب عشاق كرة القدم حول العالم، المواجهة المنتظرة التي تجمع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد نادي إنتر ميامي الأمريكي، في المباراة التي تجمعهما في بطولة كأس موسم الرياض؛ والتي تقام على ملعب «المملكة أرينا» الخاص بأزرق الرياض، في احتفالية كبيرة انتظرها محبو الساحرة المستديرة منذ أشهر.

موعد مباراة الهلال ضد إنتر ميامي في كأس موسم الرياض

ويلعب الهلال ضد إنتر ميامي الأمريكي الذي يضم كوكبة من نجوم العالم على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي تبث عبر قنوات «SSC» الرياضية السعودية، وشبكة قنوات «MBC»، بالإضافة إلى تطبيق «شاهد».

3 فرق في كأس موسم الرياض

وتشهد بطولة كأس موسم الرياض مشاركة 3 أندية إذ يخوضها إنتر ميامي الأميركي بكامل نجومه مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوياني لويس سواريز والإسبانيين سيرجييو بوسكيتس وجوردي ألبا، إلى جانب ناديي الهلال والنصر.

وسيخوض البطولة جميع نجوم نادي الهلال والنصر ممن لم يغادروا للمشاركة في كأس إفريقيا بدءا من البرتغالي روبن نيفيز والكرواتي سيرجي ميلينكوفيتش – سافيتش والبرازيليين رينان لودي ومالكوم إلى جانب الصربي ألكساندر ميتروفيتش، بينما سيقود النصر الأسطورة البرتغالي كرستيانو رونالدو ومواطنه أوتافيو والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش وحارس المرمى الكولومبي دافيد أوسبينا.

وستقام البطولة بنظام النقاط إذ سيتواجه الهلال مع إنتر ميامي يوم الاثنين على أن يلعب النصر أمام الفريق الأميركي الشمالي في لقاء سمي بـ«الرقصة الأخيرة» التي ستجمع ميسي برونالدو مجددا، في الأول من فبراير إلى يشهد يوم الثامن من فبراير ديربي جديدا بين قطبي الرياض.

وكانت النسخة الأولى من البطولة التي أقيمت يناير 2023 شهدت مشاركة فريق مكون من نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان الفرنسي وحينها انتهت المواجهة بنتيجة 5 – 4 للفريق الفرنسي.

 

أبرز مباريات اليوم.. الهلال وإنتر ميامي يقصان شريط “موسم الرياض” وقطر تستدرج فلسطين آسيويًا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى