أهم الأخبارالدوري الألمانيالكرة العالمية

فيديو | مانويل نوير يكشف سر السقوط الدرامي أمام ريال مدريد

كشف الدولي الألماني مانويل نوير، قائد فريق بايرن ميونخ، سر السقوط الدرامي أمام ريال مدريد الإسباني ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في المواجهة التي شهدت الكثير من الجدل التحكيمي، وأسال الكثير من الحبر حول تعرض الطرف البافاري لظلم فادح.

اقرأ أيضًا:

فيديو | «الفضيحة».. الصحف الألمانية تفتح النار على «مارسيناك» وريال مدريد

وتألق نوير على نحو لافت في الزود عن مرماه بقوة في مباراة الإياب أمام مضيفه ريال مدريد، ليحافظ على نظافة الشباك طوال 88 دقيقة، قبل أن يرتكب خطًا فادحًا في التعامل مع تسديدة فينيسيوس جونيور، لتسقط الكرة أمام البديل خوسيلو الذي أعاد الحياة إلى الفريق الملكي.

وقاد خوسيلو فريق ريال مدريد لتحقيق ريمونتادا مثيرة أمام ضيفه بايرن ميونخ، بعدما حول التأخر في الوقت القاتل إلى فوز درامي بهدفين لهدف، في القمة المثيرة التي جرت بينهما الأربعاء، على ملعب سنتياجو برنابيو، لحساب إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

واعترف مانويل نوير، في تصريحات عبر صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، اليوم الجمعة، «أن عشب ملعب سنتياجو برنابيو لم يكن مستويًا أمام المرمى ما أثر على قوة ارتداد الكرة، وهو أمر مرير جدًا بالنسبة لي، حيث يجب أن أكون صادقًا بعدما توقعت أن الكرة ستأتي بطريقة مختلفة».

ولفت قائد النادي البافاري إلى أن العشب أثر على اتجاه الكرة، حيث ارتفعت عن مسارها، لم أتوقع وجود هذا التكتل العشبي لذلك كان من الصعب أن أمسك بالكرة بالشكل الصحيح، ثم جاء خوسيلو بشكل سريع كما لو وجد كنزًا وسدد الكرة في الشباك».


وكان الفريق الألماني حافظ على التقدم بهدف حمل توقيع ألفونسو ديفيز بعد تسديدة صاروخية في مرمى لونين، وبدا في طريقه إلى النهائي عندما أشارت ساعة الملعب الملكي إلى الدقيقة 87، إلا أن البديل خوسيلو صعق البايرن بمساعدة الحارس مانويل نوير ليسجل ثنائي في الدقيقتين 88، 90+3.

هدف الريال القاتل احتاج إلى العودة إلى تقنية الفار من أجل التأكد مع شرعية موقف خوسيلو، وسط اعتراضات حادة من جانب عناصر بايرن، إلا أن الإثارة بلغت ذروتها عند الدقيقة 90+14، بعدما سجل الضيف الألماني هدف التعادل القاتل، إلا أن الحكم أطلق الصافرة مع دخول الكرة إلى الشباك في مشهد غير مألوف.

وعلى الرغم من عدم وضوح الرؤية حيال وقوع هاري كين في موقف تسلل قبل الهدف الألماني، إلا أن الحكم ألغى التعادل دون أن يتمكن من مراجعة تقنية الفار بسبب انتهاء المواجهة، ليتفجر المشهد في ملعب سنتياجو برنابيو، باحتفالات مدريدية صاخبة واعتراضات بافارية عنيفة.

واستفاد ريال مدريد من التعادل خارج القواعد أمام بايرن ميونخ، بهدفين لكل طرف، في القمة التى جرت بينهما الأسبوع الفائت، على ملعب أليانز آرينا، ليفرض موعدًا ناريًا في المشهد الختامي أمام بوروسيا دورتموند، المقرر مطلع يونيو المقبل، في ملعب ويمبلي العريق بالعاصمة لندن، بعدما تجاوز أسود فاستيفاليا عقبة باريس سان جيرمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى