أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

«مذبحة في الاتحاد».. رحيل 4 محترفين بعد التعاقد مع بنزيما واقتراب كانتي

تستعد إدارة نادي الاتحاد، لحقبة جديدة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد التعاقد مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، نجم ريال مدريد السابق، بالإضافة لاقتراب مواطنه نجولو كانتي، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، من ارتداء قميص العميد.

وكشفت تقارير صحفية، عن مذبحة داخل فريق نادي الاتحاد؛ حيث تستعد الإدارة لتسريح 4 محترفين في قائمة الفريق الحالية، بعد الانتدابات القوية التي أبرمها الاتحاد خلال الفترة الجارية.

وقالت إن إدارة نادي الاتحاد، قررت الاستغناء عن المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم الفريق وهداف بطولة الدوري السعودي للمحترفين الموسم المنصرم.

المغربي عبدالرزاق حمدالله
عبدالرزاق حمدالله

وأضافت أن إدارة الاتحاد ستبقي على الحارس البرازيلي جروهي وقائد الفريق، المدافع المصري أحمد حجازي، والمهاجم البرازيلي رومارينيو.

وضمت قائمة الراحلين عن نادي الاتحاد كلا من المصري طارق حامد والبرتغالي هيلدر كوستا والبرازيلي برونو هنريكي.

طارق حامد
طارق حامد

كريم بنزيما إلى الاتحاد

وأعلنت إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، عن التعاقد مع الدولي الفرنسي كريم بنزيما، قائد فريق ريال مدريد السابق، وحامل الكرة الذهبية 2022، في صفقة من العيار الثقيل لتدعيم هجوم النمور بعقد يمتد لثلاثة مواسم حتى صيف 2026.

وأوضح الاتحاد، في بيان عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «تم توقيع العقد صباح يوم الإثنين 5 يونيو 2023، بعد أن أكمل كريم بنزيما أحد أفضل المهاجمين في العصر الكروي الحديث فحوصاته الطبية في العاصمة الإسبانية مدريد، تمهيدًا للالتحاق بصفوف العميد المتوج حديثًا بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين».

كانتي يقترب من الاتحاد

وكشفت الصحفي الموثوق رودي جالتييه، المختص في انتقالات أوروبا، أن الاتحاد نجح في حسم صفقة نجولو كانتي، من أجل ترميم وسط الملعب في ميركاتو الصيف، والتي تأتي بعد جلب صاحب الكرة الذهبية لعام 2022، كريم بنزيما.

ولفت رودي جالتييه، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الثلاثاء، أن نادي الاتحاد حصل على توقيع بطل العالم رفقة الديوك 2018، لمدة موسمين حتى صيف 2025، في صفقة تكبدّ خزائن النمور 100 مليون يورو سنويًا.

وبدا أن تشيلسي منفتحًا على رحيل كانتي من أجل تجديد الدماء، ضمن ما عُرف بـ«مذبحة بوكيتينو»، والذي قرر التضحية بـ10 لاعبين في صفوف النادي اللندني؛ على رأسهم متوسط الميدان الفرنسي، في قائمة تضم أيضًا؛ جواو فيليكس وبيير إيمريك أوباميانج وحكيم زياش وكريستيان بوليسيتش.

للاحتفال بالصفقة الذهبية.. موعد تقديم كريم بنزيما لجماهير الاتحاد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى