أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

فيديو| بنزيما في حفل وداع ريال مدريد: الوقت مناسب لخوض تجربة جديدة

ودع الفرنسي كريم بنزيما، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد السابق، النادي الملكي في حفل نظمه الرئيس فلورنتينو بيريز، وذلك بعد انتهاء عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وقال كريم بنزيما في حفل وداع ريال مدريد: «أعتقد أن اليوم هو الوقت المناسب للذهاب ومعرفة قصة أخرى، كما قلت في اليوم الأول من وصولي إلى هنا».

وأضاف المهاجم الفرنسي: «لن أنسى حينما أتيت إلى منزلي وأنا في عمر الـ21 سنة، وحينها قلي لي أني مزيج من رونالدو وزيدان».

وواصل: «كنت أتمنى أن أنهي مسيرتي في ريال مدريد، ولكن في بعض الأحيان تعطيك الحياة فرصة أخرى، إنه قرار صعب جدا اتخذته مع عائلتي، ولكنني لن أنسى ريال مدريد أبدا».

وأتم الفرنسي: «من الصعب التحدث وسط كل هذه العواطف، ولكن أود أن أشكر ريال مدريد وزملائي في الفريق. كانت رحلة جيدة في حياتي. لقد كنت محظوظا بتحقيق حلمي كطفل».

بينما صرح رئيس نادي ريال مدريد: «اليوم هو يوم صعب للغاية حيث تتبادر إلى الاذهان، الذكريات والعواطف التي عشناها خلال السنوات الـ 14 الماضية، منذ إعلان وداع كريم، رأيت شعورًا هائلاً بالحزن في المدريديستا وفي مشجعي كرة القدم الذين تأثروا بسحر لاعب كرة قدم مثل كريم».

وتابع: «لقد قمت بأشياء لا تصدق وساهمت بإفراح جماهيرنا في جميع أنحاء العالم، ولن ينسى أي مدريدي ذلك أبدًا، نحن جميعًا فخورون بك، لقد وصلت في عمر مُبكر جدًا وأصبحت رمزًا وأحد أعظم أساطيرنا».

يشار إلى أن كريم بنزيما اقترب من الانتقال إلى صفوف نادي الاتحاد في عقد يمتد إلى 3 سنوات.

 

 

بعد انضمام كريم بنزيما للعميد.. هل يضحي نادي الاتحاد بعبدالرزاق حمدالله وأحمد حجازي؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى