أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

«رحلة باريس» تُقرب نيمار من الهلال

تواصل إدارة نادي الهلال، التحرك بخطوات حثيثة من أجل التعاقد مع نجم عالمي من الطراز الرفيع على غرار كريستيانو رونالدو مع النصر، وكريم بنزيما رفقة الاتحاد، بعدما تجاوزت فشل التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي كان قريبًا من ارتداء القميص الأزرق، حيث كثفت المفاوضات مع البرازيلي نيمار، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وبات الهلال قريبًا للغاية من إقناع جناح فريق باريس سان جيرمان، بالانتقال إلى دوري روشن في ميركاتو الصيف الجاري، مستفيدًا من رغبة النادي الفرنسي في التخلص من قائد السيليساو بسبب كثرة الإصابات إلى جانب الرغبة في ضبط قواعد اللعب المالي النظيف.

اقرأ أيضًا:

أنطوان جريزمان يدخل دائرة اهتمام الدوري السعودي

صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية، أكدت أن فهد بن نافل، المرشح لرئاسة مؤسسة الهلال غير الربحية، وصل إلى العاصمة الفرنسية باريس من أجل وضع الرتوش النهائية على صفقة نيمار دا سيلفا، للدفاع عن ألوان الزعيم مقابل 200 مليون يورو سنويًا.

وأسال عرض الهلال لُعاب الجناح البرازيلي بعرض لا يقام يعادل تمامًا ما يتحصل عليه كريستيانو رونالدو رفقة الجار اللدود النصر، وهو ما حلحل قناعات جناح البي إس جي الذي كان يرغب في البقاء داخل حديقة الأمراء، على أن يكون الاستمرار في أوروبا خيارًا بدلًا حال وصول المحادثات مع الباريسيين إلى طريق مسدود.

نيمار
نيمار

وكان خوسيه فيليكس دياز، رئيس تحرير «ماركا»، لفت إلى أن نيمار لا يبدو منفتحًا على الانتقال إلى الهلال في الوقت الحالي، في ظل رغبة البقاء في مشهد المنافسة على مستوى عالٍ في القارة العجوز، إلا أن المحادثات وصلت إلى مسار متقدم للغاية نحو انتقال راقص السامبا إلى الرياض.

تحرك الهلال نحو جلب نيمار جاء بعد فشل صفقة ميسي، الذي فضل الانتقال إلى إنتر ميامي، إلا يخشى من تصاعد اهتمام العديد من كبار القوم في أوروبا بجلب قائد السيليساو، وعلى رأسهم نادي برشلونة الإسباني، ومانشستر يونايتد وتشيلسي في إنجلترا.

نيمار
نيمار

نيمار، الذي أجرى جراحة على مستوى كاحل القدم اليمني أنهت موسمه رسميًا، يرتبط بعقد مع باريس سان جيرمان ممتدًا حتى 30 يونيو 2027، بعدما انضم إلى نادي العاصمة الفرنسية قادماً من برشلونة الإسباني في صيف 2017 عبر سداد الشرط الجزائي في تعاقده والبالغ 222 مليون يورو.

ودافع النجم البرازيلي، صاحب الـ31 عامًا، عن ألوان فريق باريس سان جيرمان حتى الآن في 173 مباراة لحساب جميع المسابقات، أحرز 118 هدفًا وقدّم 77 تمريرة حاسمة، كما توج مع البي إس جي بـ13 بطولة، أبرزها الدوري الفرنسي 4 مرات.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى