دوري روشن السعوديأهم الأخبار

يايسله يلمح لأخطاء التحكيم أمام الرياض.. ويعلق على تأجيل مواجهة الهلال

تهكم الألماني ماتياس يايسله؛ المدير الفني لفريق الأهلي الأول لكرة القدم، على أداء حكام مباراة فريقه أمام الرياض، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023-2024.

الأهلي خسر أمام الرياض، بنتيجة 1-2، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري، مساء الخميس.

فيديو | دوري روشن.. الأهلي يسقط أمام الرياض بهدفين مقابل هدف

وخلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة؛ تقدم يايسله باعتذاره لجماهير الأهلي على الخسارة، متمنيًا أن يحقق الفريق الانتصارات خلال الجولات المتبقية من عمر دوري روشن.

وقال يايسله: «أقدم اعتذاري للجماهير على هذه الخسارة، للأسف واجهنا منافسًا منضبطًا من الناحية التكتيكية، وكان ينقصنا إيجاد النسق الأسرع في الشق الهجومي».

وتابع: «في الخطاب التحفيزي الذي وجهته للاعبين قبل المباراة طلبت منهم أن يقدموا أقصى ما لديهم للحفاظ على المركز المؤهل لدوري النخبة الآسيوي، لكن ما قدموه في المباراة لم يكن كافيًا».

الأهلي

وتطرق يايسله للحديث عن تأجيل مباراة الأهلي والهلال؛ وقال: «لا أعتبر تأجيل مباراة الهلال عذرًا في الخسارة اليوم بسبب غيابنا عن اللعب الفترة الماضية، لكن أعود وأقول إن قرار التأجيل كان غريبًا».

وواصل: «الطريقة التي أُجلت بها المباراة كانت غريبة، في أوروبا صحيح يحدث تأجيل للمباريات، لكن بالتنسيق بين الأندية، عكس ما حدث في حالة مباراة الهلال».

ألمح المدرب الألماني إلى الأخطاء التحكيمية في خسارة الأهلي أمام الرياض؛ وقبل مغادرته المؤتمر الصحفي قال: «هل انتهت جميع الأسئلة؟ ألا يوجد أحد يريد سؤالي عن التحكيم في مباراة الليلة؟».

يشار أن الأهلي خاض أمام الرياض أول مباراة له بعد راحة لمدة 20 يومًا منذ آخر مواجهة له ضد الوحدة، بسبب تأجيل مباراة الهلال التي كان من المفترض أن تقام الجمعة الماضي ضمن الجولة 28.

عاجل | الهلال يكشف عن طبيعة إصابة الدوسري.. ويحدد مدة غيابه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى