أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

ضربة موجعة.. الرباط الصليبي يضرب كورتوا

تلقى فريق ريال مدريد الإسباني، اليوم الخميس، ضربة موجعة بعد سقوط الدولي البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى النادي الملكي، في فخ الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، قبيل ساعات من قص شريط الموسم الجديد 2023-2024.

وأعلن ريال مدريد، في بيان مقتضب عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، أنه بعد إجراء حارس المرمى تيبو كورتوا الفحوصات الطبية، تم تشخيص الإصابة بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى.

اقرأ أيضًا:

الهلال ضد النصر.. 5 أرقام مثيرة قبل نهائي القرن

ولفت البيان إلى أن حارس مرمى ريال مدريد سيخضع لعملية جراحية في الأيام المقبلة، ليصبح المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي في مأزق لا يحسد عليه، من أجل ترميم العرين الملكي قبل افتتاح الموسم الجديد.

وسقط تيبو كورتوا في فخ الإصابة أثناء التدريبات التي خاضها ريال مدريد استعدادًا لمواجهة أتلتيك بلباو، بعد غدٍ السبت، على ملعب سان ماميس، في الجولة الأولى لمنافسات موسم 2023-2024 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ولم يكشف ريال مدريد عن مدة غياب الحارس البلجيكي عن العشب الأخضر، وإن أشارت تقارير إسبانية إلى انتهاء موسم كورتوا، ليحمي الأوكراني أندريه لونين مرمى الملكي في الجولات الأولى من الدوري الإسباني، فيما تدرس إدارة الميرينجي التحرك سريعًا من أجل جلب حارس جديد لسد الثغرة التي خلفتها إصابة تيبو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى